غضب في مدريد بسبب برشلونة وتشافي يكشف جاهزية لامال ورافينيا

> مدريد «الأيام» وكالات :

> كشفت عدة تقارير عن أن مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني ، ولاعبيه ، تنتابهم حالة من الغضب بسبب ما يعتبرونه «مجاملة» برشلونة من قِبل رابطة الأندية الإسبانية .. وأفادت تقارير إسبانية ، بأن لاعبي ريال مدريد يشعرون بغضب شديد، بسبب اعتقادهم أن برشلونة يحصل على «مجاملة» من رابطة الليجا.

وذكرت شبكة «ديفنسا سنترال» ، أن لاعبي ريال مدريد دخلوا في حالة من الغضب ، بسبب نقل مباراة برشلونة مع ريال مايوركا ، أمس الجمعة ، وذلك لحصول الفريق على راحة أكبر استعداداً لمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا، ما أثار غضب إدارة «الميرنجي».

وأفادت بأن غضب الريال يعود لأن الفريق الملكي طلب أيضا اللعب يوم الجمعة الماضية ، بدلاً من السبت أمام فالنسيا ، قبل مواجهة لايبزيج في دوري الأبطال، لكن قوبل الأمر بالرفض من رابطة الأندية في الدوري الإسباني.

ومن ناحية أخرى .. كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة عن جاهزية كل من لامين لامال ورافينيا لاعبي البارسا لمباراة الفريق أمام نابولي في دوري الأبطال .. وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة قد أقدم على تصرف غريب أمام ريال مايوركا ، حيث أظهرت الكاميرات تشافي، وهو يتابع مباراة نابولي ضد تورينو في الدوري الإيطالي.

وتواجد المدرب تشافي هرنانديز في مدرجات ملعب "مونتجويك" خلال مواجهة برشلونة وريال مايوركا .. ولم يتواجد تشافي على مقاعد البدلاء ، نظراً للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث يقود برشلونة أوسكار هيرنانديز شقيق تشافي ومساعده.

ويستعد برشلونة لمواجهة نابولي ، يوم الثلاثاء المقبل ، على ملعب "مونتجويك" في إطار إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، وحسم التعادل بنتيجة (1 - 1) مواجهة نابولي وبرشلونة ، على ملعب دييجو مارادونا ، ويريد الفريق الكتالوني الفوز بأي نتيجة على ملعبه للعبور إلى دور الثمانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى