​الداخلية توجه بإعداد الخطة الأمنية لرمضان

> عدن «الأيام» خاص:

>
وجه اللواء الركن محمد الأمير، وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، اليوم السبت، مديري الشرطة بالمحافظات المحررة، بسرعة إعداد وتنفيذ الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك 1445هـ، وآليات تعزيز الوضع الأمني في العاصمة عدن والمحافظات المحررة.

وشدد وكيل وزارة الداخلية، على ضرورة تكثيف الجهود من أجل استتباب الأمن والاستقرار بالعاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1445هـ 2024 م.

وأوضح في تصريح نشره موقع البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية، بأن الخطة الأمنية تستهدف تعزيز السيطرة الأمنية بالمحافظات المحررة، وتأمين الأسواق، والطرقات، وتنظيم حركة السير، والحد من الاختناقات في الشوارع الرئيسة، وتعزيز المنظومة الأمنية، وحماية الممتلكات العامة والخاصة، بالمدن الرئيسية بالعاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، نظرًا لما يسببه من ازدحام في الشهر الكريم.

وشدد اللواء الأمير، على رفع اليقظة الأمنية والانضباط وتعزيز التنسيق بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية بالمحافظات المحررة، للحفاظ على الأمن الاستقرار.. موجهًا مديري الأمن والشرط بالمحافظات بالإشراف والمتابعة للخطط الأمنية، وعلى عمليات القيادة والسيطرة ومتابعة تنفيذ الخطة الأمنية والإبلاغ عن إي مستجدات أولًا بأول، منوهًا بكافة الوحدات الأمنية الالتزام برفع التقارير بشكل يومي، والتحلي باليقظة ورفع الجاهزية والتعامل بحزم مع أي أعمال تخل بالأمن والسكينة العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى