الإتحاد يكتسح كاظمة في بطولة فقداء حسان الرمضانية

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح :

> اكتسح فريق اتحاد زنجبار فريق الاتفاق بأربعة اهداف دون مقابل في بطولة فقداء نادي حسان الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمدينة زنجبار برعاية ودعم محافظ ابين ابوبكر حسين سالم وإشراف مكتب الشباب والرياضة بزنجبار بمشاركة 15 فريقا شعبياً ، وزعوا على ست مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل ويصعد الاول والثاني الى الدور الثاني والحاسم.

وكانت المباراة من طرف واحد هو فريق الاتحاد بعد ان سيطر لاعبوه على المباراة واستطاعوا تسجيل رباعية على مدار شوطي اللقاء سجلها اللاعبون : هادي الجاوي هدفين وحذيفة العوسجي ونبيل عبيد، ولم يقدم لاعبو كاظمة اي شيء يذكر .. فيما تغلب فريق اتحاد سواحل على فريق تحدي المسيمير بهدفين لهدف ، في مباراة مثيرة ، طغت عليها عناصر التشويق والاثارة والمتعة.

- واكتسح فريق اتحاد عمودية منافسه فريق الوادي بثلاثة اهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الاثنين على ملعب الفقيد نصيب عوض بزنجبار ، في مباراة طغت عليها عناصر التشويق ، نظراً لوجود العديد من العناصر الشابة في صفوف اتحاد عمودية الذي يقوده المدرب الشاب مازن بدي.

حضر اللقاء مدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار الكابتن منصور حيدرة ومدير النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدي مهدي ورئيس اتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف ورئيس اتحاد الفرق الشعبية بزنجبار الكابتن صالح أحمد ثابت ونجم الزمن الجميل لفريق حسان الكابتن مجدي الكيلة والشخصية الاجتماعية الداعمة الشيخ القبلي خالد علي الدحبي الرئيس الفخري لفريق المراقد ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى