اليوم انطلاق مسابقة كأس عدن الكروية للشركات والمؤسسات الـ (18)

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> تنطلق عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني لكرة القدم التابع لنادي شباب المنصورة بمديرية المنصورة منافسات مسابقة دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات في نسختها الـ "18" ، والتي تقام سنوياً برعاية البنك الأهلي اليمني بعدن ، وتنظيم فرع اتحاد كرة قدم العاصمة عدن تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، ويستضيف جميع مبارياتها ملعب الفقيد علي أحمد العلواني في المنصورة ، خلال الفترة بين 2 - 22 رمضان المبارك .. ويشارك في منافسات البطولة 16 فريقا يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة، وزعت على أربع مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد، ويتأهل أول وثاني المجموعات إلى الدور الثاني.


وتفتتح منافسات البطولة اليوم بلقاءين في إطار المجموعة الأولى ، حيث يلتقي فريقا السراري (حامل اللقب) وتطوير الموانئ في المباراة الأولى ، ويعقب لقاء ثان سيقام في نفس المجموعة الأولى ويجمع فريق البنك الاهلي عدن وفريق الغاز.

وكانت نتائج قرعة هذه المسابقة الرمضانية ، التي جرت في وقت سابق قد وزعت الفرق المشاركة على أربع مجموعات على النحو التالي :

(1) المجموعة الأولى وتضم فرق : السراري ، البنك الأهلي اليمني ، تطوير الموانىء ، وشركة الغاز.

(2) المجموعة الثانية وتضم فرق : العيسائي ، مكتب وزارة الصحة ، جامعة عدن ، ووزارة الزراعة.

(3) المجموعة الثالثة وتضم فرق : مكتب التربية والتعليم ، مصافي عدن ، موانىء عدن ، ومكتب الشباب والرياضة.

(4) المجموعة الرابعة وتضم فرق : مكتب صندوق النظافة ، وزارة النفط ، وزارة العدل ، ومكتب بريد عدن.

بقي أن نشير إلى أن منافسات النسخة الماضية للبطولة (17) كانت قد توجت (فريق السراري) بطلاً للبطولة للمرة الخامسة في تاريخه ، وذلك بعد فوزه على فريق وزارة النفط بنتيجة 9 أهداف مقابل 6 في المباراة النهائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى