شباب مرتعة يحرز كأس دوري اتحاد العطف التنشيطي

> الصومعة «الأيام» محمد صالح المشخر :

> أحرز فريق شباب مرتعة أمس الأحد كأس دوري اتحاد العطف التنشيطي الشتوي للناشئين لكرة القدم بمديرية الصومعة بمحافظة البيضاء ، بمشاركة ست فرق كروية يمثلون قرى وعزل مديرية الصومعة ، والذي نظمه شباب ورياضيو اتحاد العطف بالمديرية ، بالتنسيق مع فرع مكتب الشباب والرياضة في مديرية الصومعة ، تحت شعار :(اللهم إنا نستودعك إخواننا في غزة).

جاء ذلك إثر تغلبه أمس الأحد في المباراة النهائية على منافسه فريق الاتحاد من العطف بضربات الترجيح 5 - 4 بعد تعادل الفريقين الإيجابي بهدف لكل منهما ، وسجل هدف مرتعة النجم صالح حنش وسجل هدف الإتحاد هاني الفقير في المباراة التي أقيمت على ساحة ملعب اتحاد العطف الترابي.

وفي ختام هذه المباراة النهائية ، قام كبار الضيوف بتسليم كأس الدوري لكابتن فريق شباب مرتعة المتألق صالح حنش والميداليات الذهبية ، وكأس الوصيف لكابتن فريق الاتحاد النجم أحمد العامري والميداليات الفضية .. كما تم تكريم أفضليات الدوري على النحو التالي : كأس أفضل لاعب للنجم أحمد محمد الوحيشي ، فيما كأس أفضل حارس من نصيب الصخرة أحمد علي العامري، وكأس أفضل لاعب مثالي محمد عبد الله الحبشي ، وكأس هداف الدوري للنجم هاني الفقير برصيد خمسة أهداف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى