إعادة تأهيل بعض المقاطع الخطرة في طريق الغيظة - حوف

> الغيظة «الأيام» خاص:

> بدأت مؤسسة الطرق والجسور بمحافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، أعمال إعادة تأهيل بعض المقاطع الخطرة، على امتداد طريق الغيظة - حوف، الغيظة نشطون، إثر تضررها من الأعاصير الأخيرة التي شهدته المحافظة.


تأتي هذه المعالجات الإسعافية بتمويل محلي وفي انتظار اعتماد الحكومة ووزارة الأشغال استكمال إعادة تأهيل الأضرار وسفلتة الشوارع المتضررة من إعصار تيج الذي خلف دمارًا كبيرًا بقطاع الطرق بالمحافظة.

وأوضح وكيل الشؤون الفنية م. عوض أحمد قويزان، بأن الفرق الهندسية التابعة للمؤسسة سارعت إلى الموقعين المتضررين بمديرية حوف، وبعض المقاطع الخطرة على امتداد طريق نشطون حصوين استجابة لمناشدات المواطنين واستشعارًا بالخطر الذي قد يلحق سالكي هذه الطريق الدولي.


وأشار قويزان، إلى أن الفرق العاملة باشرت أعماله الترابية بإزالة المواد الطينية التي أدت إلى حدوث تشققات وتسببت بهبوط طبقة الأسفلت، تليها أعمال الردم والرش والدك، في قطع عقبة (ذغريوت)، كحل مؤقت لتجنب الحوادث، وتمهيدًا إلى إصلاح الموقع بشكل كامل، فيما تجري الأعمال بموقع عقبة (طفطيف) ولبعض المقاطع الخطرة على طريق الغيضة نشطون حصوين وتتضمن الأعمال ردم وتسوية ورش ودك وتوسعة المسار لتسهيل الحركة فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى