شباب التقنية يتأهل لربع نهائي بطولة شهداء عمر المختار الرمضانية

> عدن «الأيام» أصيل أبوبكر :

> تغلب عصر أمس الثلاثاء فريق شباب التقنية على منافسه فريق شباب القاهرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إطار منافسات الدور الثاني من البطولة.

المباراة في شوطها الأول كانت شيقة وممتعة حيث استمتعت الجماهير الحاضرة بما قدمه لاعبو الفريقين ، وعلى حين غفلة إقتنص فريق شباب القاهرة أول أهدافه عبر لاعبه (محمد علوي) حيث استمر بعدها اللعب بكرة هنا وأخرى هناك حيث تمكن فريق شباب التقنية من تسجيل هدف عن طريق لاعبه (ناصر علي) لتفتح بعدها شهية لاعبي فريق شباب التقنية وتمكنهم من إضافة هدفين عن طريق (محسن مسعد ومعاوية حسن) لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق شباب التقنية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

شوط المباراة الثاني دخله لاعبو فريق شباب القاهرة عازمين على تعديل النتيجة ، وكان لهم ما أرادوا ، بتسجيلهم لهدفين عن طريق (محمد علوي وهدير باسل) حتى ظن بعدها جميع من في الملعب أن المباراة ستتجه إلى ركلات الترجيح لتسمية الفريق المتأهل لكن لاعبي فريق شباب التقنية خالفوا جميع التوقعات بخطفهم للهدف الرابع هدف الفوز عن طريق الخطأ من مدافع فريق شباب القاهرة والذي فشل في تشتيت الكرة، وفي بقية دقائق الشوط الثاني مرت المباراة بمحاولات عديدة من الجانبين وظهرت الندية والحماس في آخر الدقائق لكن دون جديد يذكر ليعلن بعدها حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز فريق شباب التقنية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .. وقد أدار اللقاء الحكم القدير عبد الرحمن محمود وراقبها فنياً الكابتن علي عون .. وتتواصل اليوم الأربعاء منافسات الدور الثاني من هذه البطولة ، بلقاء يجمع شباب الطاهري ومنافسه فريق القيصر .. وقد كانت جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة من نصيب لاعب فريق شباب التقنية (ناصر علي) الذي تسلمها من يد الكابتن فريد المفلحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى