تطوير الموانئ يكسب السراري والبنك الأهلي يمزق شباك الغاز

> عدن«الأيام» عمار حسن مخشف :

> أفتتحت عصر امس الثلاثاء منافسات دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات في نسختها الـ (18) ، التي تقام مبارياتها على ملعب الفقيد العلواني الكائن بنادي المنصورة الرياضي ، برعاية البنك الأهلي اليمني بعدن ، وتنظيم فرع اتحاد الكرة بعدن ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، وتجرى منافساتها خلال الفترة ما بين 2 إلى 22 من شهر رمضان المبارك .. ويشارك في منافسات هذه البطولة 16 فريقا ، يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة ، التي وزعت على أربع مجموعات ، تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد ، ويتأهل أول وثاني المجموعات للدور الثاني.

وافتتح منافسات أمس الثلاثاء بإقامة لقاءين وذلك في إطار المجموعة الأولى .. وكان اللقاء الأول جمع فريقي السراري وتطوير الموانئ وتمكن فريق تطوير الموانئ من تجاوز حامل اللقب (السراري) بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين والشوط الأول شهد أفضلية واستحواذاً واضحاً من جانب لاعبي فريق تطوير الموانئ الذين استطاعوا كسب دقائقه الكاملة بتسجيلهم 5 أهداف في شباك مرمى فريق السراري بإمضاء كل من : وهيب صالح (ثلاثة أهداف) ، وسمير عبد الباسط ووائل صالح لينتهي الشوط الأول بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل.

وفي مطلع الشوط الثاني دخل لاعبو فريق السراري من أجل العودة إلى أجواء المنافسة وبالفعل تمكنوا من شن بعض الهجمات ، استطاعوا من خلالها تقليص فارق النتيجة ، بتسجيلهم هدفين ، جاءت عبر اللاعبين عمر سعيد ، وكارم يحيى لتنتهي المباراة بفوز فريق تطوير الموانئ بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين .

- وفي المباراة الثانية التي أقيمت بنفس اليوم ، ولحساب المجموعة الأولى ، تمكن فريق البنك الأهلي اليمني من تمزيق شباك مرمى فريق الغاز بنتيجة كبيرة ، كان قوامها عشرة أهداف دون رد ، في لقاء قدم من خلالها لاعبو البنك الأهلي صورة مثالية في بداية مشواره في البطولة .. أدار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من : أحمد الوحيشي ، ومازن عبد الصمد ، ومعاذ علي ، وخالد الوحيشي .. فيما كان مراقبا الكابتن إيهاب حيدر.

هذا وستتواصل عصر اليوم الاربعاء الموافق 4 رمضان المنافسات بإقامة لقاءين ، حيث يجمع اللقاء الأول فريقي شركة العيسائي وجامعة عدن .. واللقاء الثاني يجمع الصحة والزراعة والأسماك في إطار منافسات البطولة لدور المجموعات ولحساب المجموعة الثانية .. حضر الإفتتاح : الأستاذ خالد الخليفي وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة ، وعلي موسى نائب مدير البنك الأهلي اليمني ، وفرحان المنتصر مدير عام الاتحادات والأندية في وزارة الشباب والرياضة ، وعدد من مديري الأندية الرياضية والشخصيات الاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى