الصحة يتجاوز الزراعة والتعادل الإيجابي يحسم مواجهة العيسائي والجامعة

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> حسم التعادل الإيجابي مواجهة فريقي جامعة عدن وشركة العيسائي بنتيجة هدفين لكل منهما ، فيما تمكن فريق الصحة من تجاوز الزراعة والأسماك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاءين اللذين جمعاهما عصر أمس الأربعاء على ملعب الفقيد علي العلواني الكائن بنادي المنصورة الرياضي وذلك في إطار منافسات المجموعة الثانية من البطولة التي تقام برعاية البنك الأهلي اليمني في عدن ، وتنظيم فرع اتحاد الكرة بعدن ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن والتي تجرى منافساتها خلال الفترة من 2 إلى 22 من شهر رمضان المبارك.

- ففي المباراة الأولى حسم التعادل الإيجابي لقاء مواجهة شركة العيسائي وجامعة عدن بنتيجة هدفين لكل منهما في لقاء شهدت فتراته تكافؤاً بالأداء والنتيجة ومنها بدأ فريق العيسائي في هز شباك مرمى الجامعة ، بهدفين جاءا عبر اللاعبين هاني محمد ونبيل عبد الله ليعود فريق جامعة عدن سريعا إلى تعديل النتيجة بواسطة محمد أحمد ومحمد صالح لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.


- وفي المباراة الثانية التي أقيمت في نفس اليوم لحساب المجموعة الثانية تجاوز فريق الصحة منافسه فريق الزراعة والأسماك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة الذي قدم من خلاله لاعبو الصحة مستوى رائعاً ، وتمكن من حصد أول ثلاث نقاط له ، حيث سجل أهداف فريق مكتب الصحة كل من :محمد سعيد (هدفين) ، ماهر عبد الوكيل هدفاً ، وطارق ناصر هدفاً .. فيما سجل لفريق الزراعة والأسماك رأفت أبوبكر وعبد الله علوي .. وأدار هاتين المباراتين كل من : فراس أزهر ، ومصعب الميسري ، وأحمد فتحي ، وعبدالله هاملي.

هذا .. وستتواصل عصر اليوم الخميس ، الموافق 4 رمضان ، مباريات دور المجموعات بإقامة لقاءين لحساب المجموعة الثالثة ، سيجمع الأول فريقي التربية والتعليم ومؤاني عدن ، فيما اللقاء الثاني سيجمع مصافي عدن ووزارة الشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى