بن مبارك يتفقد دار العجزة والمسنين بعدن ويوجه بتلبية احتياجاتهم

> عدن «الأيام» خاص:

>
​تفقد رئيس مجلس الوزراء د. أحمد عوض بن مبارك، أمس الأربعاء، دار العجزة ورعاية المسنين في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، واطلع على الخدمات المقدمة لنزلاء الدار، ومستوى الرعاية الصحية والاجتماعية المقدمة لهم.


وقدّم رئيس الوزراء، التبريكات لنزلاء الدار بمناسبة شهر رمضان المبارك، وتبادل معهم الأحاديث الودية لتلمس أوضاعهم وهمومهم ومتطلباتهم، مؤكدًا حرصه على التواجد المستمر معهم والوقوف على احتياجاتهم، انطلاقًا من الواجب الشرعي والأخلاقي تجاههم.


وقال د. بن مبارك: "أن هؤلاء الآباء وتلك الأمهات رمز من رموز الخير في هذه الدنيا وبهم يرحمنا الله، وفي دعواتهم بركة وفى رضاهم فلاح".


وطاف د. أحمد عوض بن مبارك، في عنابر دار المسنين الرجال والنساء، والأقسام الخاصة بتقديم الخدمات المختلفة لنزلاء الدار، واستمع من مدير الدار علي عيدروس، والعاملين فيها، إلى شرح حول الرعاية التي يقدمونها للنزلاء من كبار السن والمرضى، موجهًا بتلبية احتياجات الدار ومستلزماتها، من أجل استمرار تقديم الخدمة اللائقة للمسنين.


وأشاد رئيس الوزراء، بمستوى الخدمة التي تقدمها الإدارة المشرفة على الدار والعاملون فيها، وتوفير متطلبات جميع النزلاء، منوهًا بما لمسه من اهتمام بنزلاء الدار، والتعامل الإنساني معهم ومستوى النظافة والخدمات، مؤكدًا أن رعاية المسنين وإيلاءهم الاهتمام اللازم هو واجب في أعناق الجميع، فضلًا عن كونه دَينًا يرده المجتمع اليمني الأصيل بتقاليده وإكباره للمكانة التي يمثلها المسن في الهرم الاجتماعي.


بدورهم عبرت إدارة ونزلاء الدار، عن بالغ سعادتهم وارتياحهم لزيارة دولة رئيس الوزراء، وحرصه على تفقد أوضاعهم والتعرف على احتياجاتهم ومتطلباتهم للعمل على توفيرها.



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى