بافرج يقود الاستقلال للفوز على أسوان في افتتاح دوري طوفان الأقصى

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

> انطلقت على (ملاعب العمودي المعشبة) ، الكائنة في مدينة المكلا ، مساء أمس مباريات الدوري الرمضاني لكرة القدم للفرق الشعبية المسمى بـ (دوري طوفان الأقصى) الذي يُنظم برعاية روائع للديكور وبسمة للعطور في إطار الدعم الشعبي لصمود إخواننا وأشقائنا في غزة .. وتجري مباريات هذا الدوري الذي يُقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة ، بمشاركة 16 فريقا شعبياً من مختلف مناطق مدينة المكلا وضواحيها ، حيث أقيمت المباراة الافتتاحية التي جمعت فريقي (أسوان الشرج واستقلال روكب) وقد تمكن الاستقلال من الفوز بهدف وحيد حمل توقيع (خالد بافرج) في الشوط الثاني من المباراة ، بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف وتأهل الاستقلال إلى الدور الثاني من البطولة التي تُجرى بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

حضر هذه المباراة الافتتاحية الإخوة : مستشار وزارة الشباب والرياضة محسن علي العطاس ، ورئيس نادي وحدة الرياضي الأخ أنور عبيد باشعيب والشخصية الرياضية درويش عبد الله سويد ، ومالك روائع للديكور راعي البطولة أحمد عوض بكير ، ورئيس مجلس الفرق الموحدة بالمكلا رئيس مجلس الفرق بنادي تضامن حضرموت محمد عبد الله بازار، وأعضاء اللجنة المنظمة الكباتنة صبري محمد بن شعب وعارف أحمد اليهري ومحمد علي الهيج وأحمد سعيد بوملاهي.

وأدار المباراة طاقم حكام مكون من : حكم الساحة هاني بو صالح بمعاونة عبد الناصر بن عيسى وعبد الله باقيس على الخطوط وراقب المباراة الكابتن عارف اليهري .. مباريات الدوري في مرحلته الأولى تتواصل اليوم الأحد 7رمضان بلقائين : الأول في العاشرة مساء ويجمع حصن صنقور ونسر 40 شقة ، وفي الثانية عشرة بعد منتصف الليل يلتقي أحقاف المنقد واتفاق جول الشفاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى