السراري وتطوير الموانئ يحققان الفوز في دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> حقق فريق السراري الفوز على حساب منافسه فريق البنك الأهلي ، بنتيجة هدفين نظيفين ، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت منعشاً آماله في التأهل للدور الثاني لحساب المجموعة الأولى في دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات ، والتي تقام برعاية البنك الأهلي اليمني بعدن سنوياً ، بتنظيم من فرع اتحاد كرة قدم عدن ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن وتستضيف مبارياتها (ملعب الفقيد علي أحمد العلواني التابع لنادي المنصورة خلال الفترة 2 - 22 رمضان المبارك.


الشوط الأول شهد محاولات عديدة من الطرفين من خلال هجمات وطلعات خطيرة شنت من الجانبين واستمرت الهجمات تتوالى إلى آخر دقائق الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي .. وفي مطلع الشوط الثاني دخل لاعبو السراري وأعينهم على خطف المباراة وتمكن من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب (عمر سعيد) في الدقيقة الثالثة ليعود فريق السراري إلى تعزيز النتيجة ، بتسجيله الهدف الثاني عبر اللاعب (أكرم محمد) في الدقيقة(12) .. وفي باقي الدقائق حاول فريق البنك الأهلي العودة إلى أجواء المنافسة لكنه لم ينجح لتنتهي المباراة بفوز فريق السراري بنتيجة هدفين نظيفين.

- وفي المباراة الثانية التي أقيمت في نفس اليوم ولحساب المجموعة الأولى ، لم يجد (فريق تطوير الموانئ) أي صعوبة في تجاوز منافسه فريق شركة الغاز بنتيجة 11 هدفاً من دون رد .. مؤكداً أفضليته بالنسبة لفرق المجموعة .. وقد سجل أهداف فريق الموانئ كل من وهيب صالح (4 أهداف) ، ووائل صالح (4 أهداف) ورفعت الوهطي (هدفين) وأياد عبد الجليل.

وقد أدار اللقاءين طاقم تحكيم مكون من : نائل عوشان وجمال عبده وياسين خلف وعلي باسليم ، وكان الكابتن أمين عاشور مراقبا فنيا للمباراة .. وتتواصل اليوم الأحد 7رمضان مباريات دور المجموعات، حيث تقام مباراتان لحساب المجموعة الثانية، يلتقي في المباراة الأولى فريقا شركة العيسائي وفريق مكتب الصحة .. في حين يلتقي في المباراة الثانية فريقا جامعة عدن والزراعة والأسماك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى