الحضن يطيح بحامل اللقب ويبلغ ربع نهائي بطولة الناصر

> لودر«الأيام» عارف علوان :

> جرد منتخب الحضن نظيره منتخب العواذل بطل النسختين الأولى والثانية من لقبه بفوزه عليه بـ (6 - 5) بعد ركلات الترجيح إثر تعادلهما 2 - 2 في الوقت الأصلي للمباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت ، تحت الأضواء الكاشفة على ملعب الناصر ، التابع لنادي عرفان بمدينة لودر ضمن منافسات الدور الأول من بطولة الناصر الكروية الرمضانية لمنتخبات المنطقة الوسطى ، في نسختها الثالثة ، والتي تقام بدعم من قائد ألوية الحماية الرئاسية (العميد ركن ناصر عبد ربه منصور هادي) ، والتي يشارك فيها 18 منتخباً ، يمثلون مديريات لودر ، مودية ، والوضيع بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وجاءت مباراة بطل النسختين الأخيرتين العواذل ونظيره الحضن ، المدعم صفوفه بالنجوم التالية أسماؤهم بقشان والرطيل والمسبحي في مستوى الحدث بحضور جمهور كبير اكتظت به مدرجات ملعب الناصر التابع لنادي عرفان مسرح البطولة .. فقدم الفريقان مباراة دراماتيكية مثيرة خاصة في الشوط الثاني الذي شهد تسجيل أهداف المباراة الأربعة .. حيث كان منتخب العواذل حامل اللقب المبادر أولا في التقدم والوصول إلى شباك الحضن في مناسبتين عبر لاعبه محمد عبد الهادي قبل أن تشهد اللحظات الأخيرة من المباراة عودة قوية لـ (منتخب الحضن) الذي نجح في إعادة الأمور إلى نقطة البداية بهدفين عن طريق البديل (قاسم علي) ، و(القصير المكير عمر المسبحي) لينتهي اللقاء المثير بالتعادل الإيجابي ، ليخضع الفريقان إلى تنفيذ ركلات الحظ وحرق الأعصاب ، والتي ابتسمت في نهاية المطاف لمنتخب الحضن الذي نجح في حجز مكان له في الدور الثاني ، ليحرم منتخب العواذل من مواصلة الدفاع عن لقبه الذي أحرزه في العامين الماضيين في النسختين الأولى والثانية.

ونال الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة ومقدارها عشرة آلاف ريال اللاعب (أحمد ناصر) من فريق منتخب الحضن ، وسلمها له مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية لودر محمد عبد الله اليافعي .. وحضر لقاء الامس مدير تربية لودر الأستاذ علي عبد الله ناصر ورئيس نادي الحضن الشيخ أحمد عبد الله القطبه ونائب رئيس نادي شباب دثينه الكابتن عبد ربه مودش كريست.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى