الانتقالي يصرف أملاك 280 ضابطا وفردا بأمن المنطقة الحرة لرجل أعمال

> عدن «الأيام» خاص:

> ضباط: خدمنا الوطن 40 عاما ونعيش فيه بالإيجار واليوم تُسلب حقوقنا
> قال ضباط وأفراد بالمنطقة الحرة إن قيادات بالمجلس الانتقالي وجهت بصرف أراضٍ سكنية، مصروفة لهم منذ عشرين عاما، لأحد التجار.

وجاء في مذكرة تسلمتها "الأيام" من ضباط وأفراد بجمعية أراضي أمن المنطقة الحرة أن أرضًا خاصة يمتلكها 280 ضابطًا وفردًا بأمن المنطقة تم التوجيه من قيادات بالانتقالي بصرفها لرجل أعمال في تعدٍ على حقوق منتسبي المنطقة الحرة.

وقال الشاكون في المذكرة التي وجهوها إلى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس المجلس الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي، "نحن ضباط وأفراد المنطقة الحرة نناشدكم باسم الوطن والدين في توقيف أي إجراءات أو توجيهات صدرت منكم أو من جهات مسؤولة أخرى بشأن أراضينا التي صرفت لنا بموجب توجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وهي مسورة وبحوزتنا منذ عشرين عامًا ودفعنا رسومها وفق القانون المتبع لهيئة مصلحة أراضي وعقارات الدولة".

وأضافوا "نود الإشارة إلى أننا خدمنا هذا الوطن وقدمنا تضحيات وخدم كلا منا الوطن من 30 إلى 40 عامًا في السلك العسكري ونؤكد بأننا لا يمكن التنازل عن حقنا المشروع المكتسب وعددنا 280 ضابطًا وفردًا كلا منهم قائم بواجباته العسكرية في إطار المنطقة الحرة وساهمنا في حماية ممتلكات المنطقة الحرة في ظروف صعبة ومعقدة مرت بها عدن واليمن عامة".

واختتموا مخاطبين اللواء الزبيدي "الأخ رئيس المجلس الانتقالي نؤكد للجميع مرة أخرى أننا ضباط وأفراد بدون سكن والغالبية العظمى منا مستأجرين مساكن في وطن خدمناه بأرواحنا وحياتنا، فكيف يتم صرف أراضينا لتاجر.

ولن نتنازل عن حقنا بعد هذه الفترة الزمنية الطويلة ونثق من عدالتك ورحمتك في قول كلمة الحق في إنصاف ضباط وأفراد المنطقة الحرة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى