فوز كليتي الآداب والعلوم الإدارية في بطولة طائرة جامعة عدن

> عدن «الأيام» خاص :

> حقق فريق كلية الآداب للكرة الطائرة فوزاً ثميناً على منافسه فريق كلية الإعلام بشوطين دون مقابل ، وذلك في المباراة التي جمعتهما عصر أمس السبت على ملعب كلية الطب بمديرية خور مكسر ، وذلك في إطار منافسات الدور الأول من بطولة طائرة جامعة عدن وضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ 24 ، والتي تقام خلال شهر رمضان المبارك ، حيث تحظى برعاية كريمة من رئيس جامعة عدن أ . د . الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن ودائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ، تحت إشراف نيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن، وتنظيم الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن.

وقد شهدت وقائع هذا اللقاء الجميل ، فواصل من المتعة والإثارة والتنافس الشريف بين الفريقين ، وقد انتهى اللقاء بفوز (فريق طائرة كلية الآداب) على فريق طائرة كلية الإعلام بشوطين نظيفين.

- وفي المباراة الثانية حسم (فريق طائرة كلية العلوم الإدارية) تأهله إلى الدور المقبل من هذه البطولة الجامعية بعد تغيب فريق التربية عدن عن الحضور للعب المباراة كما كان ينبغي أن يفعل.

هذا ويلتقي عصر اليوم الأحد الموافق 7 رمضان (فريقا طائرتي كلية العلوم والهندسة) في المباراة الأولى .. فيما ستجمع المباراة الثانية فريقي طائرتي كليتي التربية الرياضية والصيدلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى