​أمن شبوة يلقي القبض على أحد المطلوبين لمحافظة البيضاء

> عتق «الأيام» خاص:

>
تمكنت شرطة محافظة شبوة من إلقاء القبض على أحد المطلوبين بارتكاب جريمة قتل في إحدى المحافظات المجاورة وفر إلى محافظة شبوة.

وصرح مصدر أمني في شرطة محافظة شبوة، بأن الأجهزة الأمنية باشرت إجراءاتها اللازمة فور تلقيها البلاغات والتعاميم من القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية عن مطلوب أمني ارتكب جريمة قتل في محافظة البيضاء وفرّ باتجاه محافظة شبوة.
وباشرت الأجهزة الأمنية رصد ومتابعة المطلوب حتى دخوله أحد الفنادق في عاصمة المحافظة وتمكنت خلال مدة زمنية قصيرة من تلقيها البلاغات من إلقاء القبض على المتهم المدعو "ف، ع، م".

وأوضح المصدر الأمني، بأن المطلوب فور القبض عليه تم إحالته للجهات المختصة لاستكمال إجراءاتها المتبعة في مثل هذه الحالة.

وأكد المصدر الأمني، أن هذه العملية وعمليات سابقة مماثلة تؤكد على حرص وجاهزية شرطة محافظة شبوة بمختلف أجهزتها الأمنية على ضبط المجرمين ضمن استراتيجية حفظ الأمن والاستقرار.

وعبّر المصدر الأمني، عن تقدير قيادة شرطة محافظة شبوة بقيادة العميد الركن فواد النسي لكافة الأجهزة الأمنية والمرابطين على النقاط الأمنية لما يبذلون من جهود وما يتحلون به من حس ويقظة أمنية، وجاهزية عالية في سبيل حفظ الأمن والاستقرار وحماية المواطنين ومصالحهم.

وتعد هذه العملية إنجازًا أمنيًا هامًا، يضاف لشرطة محافظة شبوة التي حظيت بدعم واهتمام المحافظ بن الوزير تمكنت من خلاله من تعزيز مستوى الأداء لمهامها الأمنية، خاصة في ظل الظروف الأمنية المعقدة التي تشهدها البلاد، وترسل رسالة قوية للمجرمين أو من يفكرون في العبث بالأمن والاستقرار بأنهم لن يفلتوا من الملاحقة وتقديمهم للعدالة لينالوا عقابهم بما اقترفوه من جرائم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى