النجم يتأهل الى ثاني ادوار بطولة الشهيد عبداللطيف السيد الرمضانية

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> تأهل فريق النجم الى ثاني ادوار بطولة الشهيد عبد اللطيف السيد ورفاقه ، الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية التي تنظمها رابطة باتيس للفرق الاهلية الرياضية الجنوبية بمشاركة 16 فريقا ، وزعت الى اربع مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد يصعد الاول والثاني إلى الدور الحاسم .. وقد جاء تأهل فريق النجم بعد فوزه على فريق النجوم بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الاحد على ملعب نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس

حيث سعى كل طرف الى تسجيل الاسبقية من خلال تبادل الهجمات على المرميين قبل أن تكون كلمة الفصل للاعب فريق النجم بتسجيل هدفين على مدار شوطي اللقاء ليتأهل الى ثاني أدوار البطولة بعد ان رفع رصيده الى ست نقاط واتحاد كبث 6 نقاط والسد العالي والنجوم بدون أي رصيد ليخرجا من الدور الاول .. وقد نقلت المباراة عبر أثير اذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر محسن العطوي.

حضر اللقاء مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي ورئيس رابطة باتيس للفرق الاهلية الرياضية الجنوبية رئيس نادي السد باتيس الاخ فاروق علي عبيد ونائب رئيس نادي التعاون الرياضي صالح مهدي والشخصية الاجتماعية والرياضية الكابتن محمود الجوهري وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى