العيسائي وجامعة عدن يفوزان في دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> حقق فريقا شركة العيسائي وجامعة عدن الفوز في دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات وذلك في اللقاءين اللذين جمعاهما عصر أمس الأحد على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني التابع لنادي المنصورة الرياضي .. وذلك في إطار منافسات المجموعة الثانية من البطولة التي تقام برعاية البنك الأهلي اليمني بعدن ، وتنظيم فرع اتحاد الكرة بعدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن وبمشاركة 16 فريقا يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة وزعت على أربع مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويتأهل أول وثاني المجموعات إلى الدور الثاني ، والتي تجرى منافساتها خلال الفترة ما بين 2 إلى 22 من شهر رمضان المبارك.

- ففي المباراة الأولى كسب فريق شركة العيسائي منافسه الصحة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الذي قدم من خلالها لاعبو شركة العيسائي أداء ومستوى كبيراً.

- وفي المباراة الثانية تمكن فريق جامعة عدن من هزيمة خصمه الزراعة والأسماك بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف في لقاء شهد فتراته أفضلية وسيطرة واضحة من جانب لاعبي جامعة عدن ، وبهذا الفوز يرفع فريق جامعة عدن رصيده إلى 4 نقاط.

هذا .. وستتواصل عصر اليوم الإثنين ، الموافق 8 رمضان مباريات دور المجموعات ، بإقامة لقاءين لحساب المجموعة الثالثة ، حيث يجمع اللقاء الأول فريقي التربية والتعليم ومصافي عدن .. بينما سيلعب في اللقاء الثاني موانئ خليج عدن أمام وزارة الشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى