التربية والتعليم يتجاوز المصافي والتعادل يحسم لقاء موانئ خليج عدن ووزارة الشباب والرياضة

> عدن«الأيام» عمار حسن مخشف :

> تجاوز فريق التربية والتعليم منافسه فريق مصافي عدن بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ، فيما حسم التعادل الإيجابي لقاء موانئ خليج عدن ووزارة الشباب والرياضة بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما ، وذلك في اللقاءين اللذين جمعاهما عصر أمس الإثنين على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني التابع لنادي المنصورة الرياضي ، وذلك في إطار منافسات المجموعة الثالثة من البطولة التي تقام برعاية البنك الأهلي اليمني بعدن ، وتنظيم فرع اتحاد الكرة بعدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، والتي تجرى منافساتها خلال الفترة ما بين 2 إلى 22 من شهر رمضان المبارك.


- في المباراة الأولى : حصد فريق مكتب الإدارة العامة للتربية والتعليم أول ثلاث نقاط له في البطولة ، بعد خسارته في الجولة الأولى ، وذلك بعد فوزه على فريق شركة مصافي عدن بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة ، علماً أن الشوط الأول شهدت دقائقه تفوق لاعبي التربية والتعليم الذين استطاعوا إنهاء الشوط الأول لمصلحتهم بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ، جاءت بإمضاء عمر البيتي (هدفين) وناصر علي ، وفي مطلع الشوط الثاني عاد سريعاً فريق مصافي عدن ليقلص النتيجة بتسجيله الهدف الأول عبر اللاعب الجيد محمود شحنوته ، لكن فريق التربية والتعليم قام بتعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الرابع عبر اللاعب عمر البيتي.

وفي باقي الدقائق حاول لاعبو شركة مصافي عدن ، شن بعض الهجمات الخطيرة حيث تمكنوا من تسجيل الهدف الثاني عبر نجمهم محمود الشحنوته ، ولكن ذلك لم يكن كافيا للعودة إلى أجواء المباراة التي انتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

- وفي المباراة الثانية التي أقيمت في نفس اليوم لحساب المجموعة الثالثة حسم التعادل الإيجابي مواجهة لقاء موانئ خليج عدن ووزارة الشباب والرياضة ، بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما ، في لقاء شهدت أحداثه ندية ومتعة وحماساً من جانب لاعبي الفريقين خلال شوطي المباراة ، وقد سجل ثلاثية فريق الشباب والرياضة النجم علاء الصاصي فيما سجل أهداف فريق موانئ خليج عدن سامر حسن (هدفين) ووهبي بحصو (هدفاً) .. وبهذا التعادل رفع الفريقان رصيديهما إلى 4نقاط من أصل مباراتين .. أدار هاتين المباراتين طاقم تحكيمي تكون من الحكام : فراس أزهر ، ومازن عبد الصمد ومحمد أمين ومحمد علي ، فيما كان مراقبا فنيا الحكم المعتزل الرائع أمين عاشور.

هذا وستتواصل عصر اليوم الثلاثاء الموافق 9 رمضان مباريات دور المجموعات ، بإقامة لقاءين لحساب المجموعة الرابعة حيث يجمع الأول فريق مكتب صندوق النظافة وشركة النفط، واللقاء الثاني يجمع السلطة القضائية ومكتب البريد .. وفي ذات السياق أصدرت اللجنة المنظمة للبطولة قراراً قضى بإيقاف لثلاث مباريات للاعبين محمد عوض بلعيد من (الصحة) وهاني محمد عبدالنبي من ( شركة العيسائي) لما بدر منهما من سلوك خلال المباراة ، التي جمعت الفريقين بناء على تقرير مراقب المباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى