المسيمير يلتحق بركب المتأهلين في بطولة فقداء حسان

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح :

> التحق فريق شباب المسيمير بركب المتأهلين الى ثاني أدوار بطولة فقداء نادي حسان الرمضانية للقرق الشعبية لكرة القدم التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمدينة زنجبار برعاية ودعم محافظ ابين أبوبكر حسين سالم ، حيث يلعبون بنظام الكل مع الكل ويصعد الاول والثاني الى الدور الثاني والحاسم.

وقد جاء تأهل فريق شباب المسيمير بعد فوزه على فريق الهلال بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب دار المعلمين في واحدة من اقوى المباريات قوة واثارة لوجود العديد من المواهب الشابة في صفوفهما لتكون كلمة الفصل للاعبي المسيمير بتسجيلهم هدف المباراة الوحيد .. فيما تغلب فريق شباب باجدار على الاماجد بثلاثه اهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر امس الاثنين على ملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبا ، وحملت المباراة في طياتها المتعة والاثارة ليقتنص لاعبو باجدار ثلاثه اهداف جميلة انتهت بها وقائع اللقاء المثير.

حضر اللقاء مدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار الكابتن منصور حيدرة ومدير النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدي مهدي ورئيس اتحاد الفرق الشعبية الكابتن صالح احمد ثابت ورئيس اتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف ونجوم الزمن الجميل حسين نعوم ومجدي الكيلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى