الحصن والأحقاف إلى الدور الثاني من بطولة طوفان الأقصى بالمكلا

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

> التحق فريق الحصن ونظيره أحقاف المنقد بالفرق المتأهلة للدور الثاني في بطولة دوري طوفان الأقصى لكرة القدم الجارية منافساتها حالياً على ملاعب العمودي العشبية برعاية روائع للديكور وبسمة للعطور .. وبلغ الحصن والأحقاف التأهل عقب فوزهما على نسر 40 شقة واتفاق الجول في ثالث ايام البطولة.

المباراة الأولى التي جمعت بين النسر والحصن فاز بنتيحتها الحصن بثلاثة أهداف مقابل هدف .. وانتهى القسم الاول من المباراة بتقدم الحصن بهدف لاعبه علي بن سلمان ، وفي الشوط الثاني أضاف نجل المايسترو الراحل خالد بن بريك (محمد) الهدفين الثاني والثالث لفريقه الحصن معززا التقدم والاطمئنان .. وسجل هدف النسر الوحيد في هذه المواجهة محمد شكري عيبان ، بعد أن أهدر زميله في الفريق الأحمر ركلة جزاء .. لتنتهي المباراة بفوز الحصن بثلاثة أهداف مقابل هدف ويبلغ مواجهة اتحاد حي السلام في الدور الثاني ، والاتحاد كان قد كسب اهرام الديس.

- في المباراة الثانية حسمت بطاقة التأهل بركلات الترجيح لصالح أحقاف المنقذ على حساب اتفاق الجول بعد مباراة حماسية انتهت في وقتها الاصلي صفرية وسلبية النتيجة بالرغم من الهجمات الكثيرة والخطيرة خلال مجريات اللعب وايضا ضياع ضربة جزاء للفريق الأزرق (الأحقاف) لم يحسن التعامل معها النجم والهداف عمر جمال باعبود.

وتأهل الأحقاف إلى الدور الثاني ليواجه في لقاء مرتقب شباب الوحدة من الشرج المتأهل بسبب انسحاب شعلة المنقد.

حضر المباريات نجوم الزمن الجميل الكابتن حسين غزي والكابتن عمر باعبود إلى جانب ضيف المباراة الأولى مدير الإتحادات والأندية الرياضية بمكتب الشباب والرياضة محمد سالم الجفري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى