مأمور صيرة لـ"الأيام": هناك من يسعى لبث الإشاعات بهدف عرقلة المشاريع الخدمية

> عدن «الأيام» خاص:

>
​اطلع وكيل محافظة عدن د. رشاد شائع، ومدير عام مديرية صيرة د. محمود بن جرادي، خلال لقائهما أمس الثلاثاء، مع مدير مشروع الأشغال العامة عدن- أبين م. محسن علوي، على جهود استئناف العمل في استكمال تنفيذ أعمال السفلتة في مشروع تصريف مياه الأمطار بمديرية صيرة.

 وجاء ذلك عقب الانتهاء من إجراءات تعاقد المشروع مع المقاول الجديد لاستكمال تنفيذ أعمال المشروع التي تشمل أعمال سفلتة، بعد إيقاف المقاول السابق بسبب عدم التزامه بتعليمات الأمن والسلامة بموجب توجيهات وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس.

كما قام شائع، وبن جرادي، بالنزول الميداني إلى موقع المشروع وتسليم المقاول الجديد موقع المشروع للبدء بأعمال استكمال تنفيذ المشروع.
وشدد شائع، وبن جرادي، على مضاعفة الجهود والالتزام بالمواصفات الفنية والهندسية والموعد الزمني لإنجاز الأعمال من أجل تسهيل حركة المواطنين والمركبات والحد من الازدحام في ذلك الطريق الحيوي خصوصًا في ظل هذه الأيام من شهر رمضان المبارك.

وقال مأمور صيرة في تصريح خاص لـ"الأيام": "هناك من يسعى لبث الإشاعات بهدف عرقلة المشاريع الخدمية التي تقوم السلطة المحلية في المديرية بتنفيذها لكننا مستمرون في خدمة المديرية واستكمال كافة المشاريع".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى