تواصل منافسات بطولتي القدم والطائرة الرمضانيتين لأندية سقطرى

> حديبو«الأيام» خاص :

> تتواصل في عاصمة محافظة سقطرى (حديبو) ، بحضور جماهيري غفير ، منافسات بطولتي سباعيات كرة القدم ومنافسات الكرة الطائرة الرمضانيتين لأندية المحافظة البالغ عددها 33 ناديا والتي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم في جزيرة أرخبيل سقطرى ، بدعم من (مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية) تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، وقد أقيمت عدد من المباريات ضمن منافسات بطولتي سباعيات القدم ومنافسات الكرة الطائرة واللتين تقام منافساتهما تحت الأضواء الكاشفة ، حيث تقام مباريات القدم على ملعب الفقيد سعد علي سالمين المعشب ، فيما تقام مباريات الكرة الطائرة على ملعب كورنيش الشيخ زايد.

وقد جاءت نتائج سباعيات كرة القدم على النحو التالي : فوز نادي الوصل على نادي دلما (1 - 0) ، ونادي جؤة على نادي دم الأخوين (2 - 1) ، كما فاز نادي ردفان على نادي المحيط (1 - 0) ، ونادي الجزيرة على نادي السد (2 - 1).. لتتأهل بذلك أندية الوصل وجؤة وردفان والجزيرة إلى الدور القادم .. فيما جاءت مباريات دوري الكرة الطائرة كالتالي : فوز نادي الوصل على نادي النهضة بشوطين نظيفين ، وبذات النتيجة فاز نادي جؤة على نادي دم الأخوين .. كما فاز نادي ردفان على نادي المحيط بشوطين لشوط ، ونادي السد على نادي الجزيرة بشوطين دون مقابل.

وأكد رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالارخبيل الأستاذ أحمد حزوم على أهمية المسابقتين في تفعيل النشاط الرياضي للأندية خلال الشهر الفضيل وخلق أجواء رياضية مميزة في ليالي شهر رمضان المبارك .. مشيرا إلى أن المنافسات مستمرة حتى 22 من رمضان بمشاركة جميع أندية المحافظة ، البالغ عددها 33 نادياً ، بنظام خروج المغلوب، والتي يأتي تنظيمها ضمن خطة الفرع السنوية بدعم من الأشقاء في دولة الإمارات ممثلة بمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية .. مشيدا بالرعاية التي يوليها سعادة (خلفان المزروعي) في الأرخبيل ، وحرصه على تنفيذ أنشطة متنوعة تتواكب مع تطلعات الشباب وتلبي رغباتهم الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى