شباب جول مسحة يكمل عقد المتأهلين لدور الثمانية في بطولة طوفان الأقصى

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

> حسم فريق شباب جول مسحة آخر بطاقات التأهل إلى المرحلة الثانية (دور الثمانية) لبطولة طوفان الأقصى لكرة القدم للفرق الشعبية الذي تقام برعاية روائع الديكور وبسمة للعطور وتحتضن مبارياتها ملاعب العمودي العشبية بالمكلا تحت الأضواء الكاشفة خلال أمسيات الشهر الكريم .. وأكمل شباب جول مسحه بتأهله هذا ، وصول الفرق ال 8 للدور الثاني بعد فوزه مساء أمس الأول الثلاثاء 9 رمضان من الشهر الفضيل ، في آخر مباريات المرحلة الأولى (الدور الأول) من البطولة على ضيفه فريق الهلال من شحير ، بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف في كل مرمى في الوقت الأصلي للمباراة .. تقدم الهلال بالهدف الأول في الدقيقة 17 عن طريق لاعبه سالم سالمين بازار وهو الهدف الذي انتهت به أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني الذي كان أكثر سخونة وندية وتبادل هجومي ، نجح فريق الشباب في معادلة النتيجة ، بتسجيل لاعبه سعيد مبارك باكرموم هدف التعادل في الدقيقة 35 .. ولم تشهد النتيجة أي تغيير ، لتنتهي المباراة بهذا التعادل ليلجأ الجميع لركلات الترجيح من أجل تحديد المتأهل الأخير والذي كان من نصيب شباب جول مسحه ، بعد أن سجل 8 ركلات مقابل 7 للهلال، وبهذا الفوز انضم شباب جول مسحة للمتأهلين وسيلعب في دور الثمانية امام اتحاد الكود.

أدار المباراة طاقم حكام مكون من حكم ساحة عادل سويد بمساعدة عبدالناصر بن عيسى وسالم قدري وراقب المباراة الكابتن عارف أحمد اليهري عن اللجنة المنظمة .. علماً أن مباريات دور الثمانية ، ستجرى إعتباراً من اليوم الخميس وستنتهي الجمعة 11 و12 رمضان الحالي بالمواجهات التالية :

(1) اليوم الخميس 11 رمضان : إتحاد الكود x شباب جول مسحه .. واستقلال روكب x زمالك الهندسية.

(2) غداً الجمعة 12 رمضان : الحصن x إتحاد حي السلام .. وأحقاف المنقذ x شباب الوحدة بالشرج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى