منتدى شبام يحتفي بالشخصيات المتميزة «المبدعين والرواد»

> شبام «الأيام» خاص:

> انتهت، الثلاثاء، فعاليات الأمسية الرمضانية السنوية التي تنظمها منتدى شبام حضرموت الثقافي في نسختها السابعة على التوالي، والتي تعتبر مسابقة ثقافية عامة شهدت مشاركة ست فرق من مدينة شبام وضواحيها على مدى ثلاث جولات، حيث تم طرح أسئلة في مجالات مختلفة من الثقافة العامة. وقد أقيمت الأمسية في ساحة مدرسة عبدالله بن سميط للتعليم الأساسي، وتم تمويلها ورعايتها من قبل أسرة السيد حسين بن محمد العيدروس في الكويت.


في بادئ الأمر، رحب علوي بن سميط، رئيس منتدى شبام ومحرر جريدة "الأيام" بالحضور المكثف من الجمهور والأعضاء، وممثلي المكتب التنفيذي والمجلس المحلي وعقال الأحياء والحارات والشخصيات الاجتماعية، معربًا عن شكره لحضورهم وتفاعلهم.

وفي سياق متصل، ألقى مدير التربية بالمديرية، السيد ممدوح سالم بن كدة، كلمة نيابة عن السلطة المحلية، شكر فيها المنتدى على البرامج التوعوية والثقافية والتربوية التي ينفذها، مشيدًا بالنشاط العام للمنتدى.


وخلال الأمسية، قام منتدى شبام بتكريم نجمين شباميين، حكم الدرجة الأولى سالم ربيع علي باحجر لتفانيه ودقته في العمل، وكذلك عزام عبدالله هندوم كإعلامي ناشئ وطالب في الصف السابع بمدرسة عبدالله بن سميط.


وفي ختام الحفل، قدمت جوائز مادية رمزية للحضور بطريقة الحظ، وفاز فريق شباب مدينة الحزم بالمركز الأول في الفعاليات الثقافية بجوائز مادية وعينية، بالإضافة إلى تكريم منتدى أهلي شبام للزميل علوي بن سميط.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى