السراري وتطوير الموانئ يتأهلان للدور ربع النهائي من دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن«الأيام» عمار حسن مخشف :

> تأهل (فريقا السراري وتطوير الموانئ) إلى الدور ربع النهائي ، من بطولة دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات وذلك بعد فوزيهما في اللقاءين اللذين جمعهما عصر أمس الأربعاء على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني ، التابع لنادي المنصورة الرياضي ، وذلك في إطار منافسات المجموعة الأولى من البطولة ، التي تقام برعاية البنك الأهلي اليمني بعدن وتنظيم فرع اتحاد الكرة بعدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن بمشاركة 16فريقا ، يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة والتي وزعت على أربع مجموعات ، تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويتأهل أول وثاني المجموعات إلى الدور الثاني ، وهي البطولة التي تُجرى منافساتها خلال الفترة من الـ 2 إلى 22 من شهر رمضان المبارك .

ففي المباراة الأولى تأهل فريق السراري بعد فوزه الكاسح على فريق شركة الغاز بنتيجة كبيرة كان قوامها (18 - 0) وتمكن بذلك من خطف البطاقة الثانية المؤهلة إلى الدور ربع النهائي برصيده  6 نقاط وقد سجل أهداف الفريق الفائز كل من : كارم يحيى (أربعة أهداف) ، أكرم محمد حسن (أربعة أهداف) ، عمر سعيد أحمد (أربعة أهداف) ، نبيل عبدالله عبد القوي (ثلاثة أهداف) ، خالد محمد مبارك(هدفين) ، وفهمي محمد عوض.


وفي المباراة الثانية من نفس البطولة حسم فريق تطوير الموانئ صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة ، بعد تغلبه على فريق البنك الأهلي اليمني ، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين ، وقد سجل أهداف فريق تطوير الموانىء كل من : وهيب صالح (ثلاثة أهداف) وحمدي طه ووائل صالح ، فيما سجل هدفي فريق البنك الأهلي اليمني ، اللاعب شندوان صالح .. أدار هاتين المباراتين طاقم تحكيمي مؤلف من : أحمد الوحيشي ومحمد طارق وعبدالرحمن محمود وعلي باسليم وقد راقبها أمين عاشور.

هذا وستتواصل عصر اليوم الخميس الموافق 11 رمضان مباريات دور المجموعات ، بإقامة لقاءين لحساب المجموعة الثانية ، حيث يجمع الأول فريقي شركة العيسائي والزراعة والأسماك ،في حين سيلعب في اللقاء الثاني جامعة عدن أمام الصحة.

- وفي لفتة رائعة وإنسانية كريمة كرمت قيادة البنك الأهلي اليمني بعدن ، أسرة الفقيد أوسان حمود عبد الله ، نظير ما قدمه الفقيد من جهود طيبة في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات السنوية منذ انطلاقتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى