طيور الممدارة يواصل انتصاراته في بطولة الهوكي الرمضانية بالفوز على الخساف

> عدن«الأيام» وعد أمان :

> واصل (فريق طيور الممدارة) انتصاراته في بطولة ملعب الهوكي الرمضانية لكرة القدم ، التي تقام سنوياً برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذين : أحمد حامد لملس ، ومؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس مجلس انتقالي العاصمة عدن وبإشراف مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي ، وتنظيم اللجنة الرياضية بمديرية صيرة.

وقد سجل فريق طيور الممدارة ، انتصاره الثاني في البطولة ، التي تقام على ملعب الهوكي بكريتر ، على حساب فريق الخساف بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأربعاء .. ويدين فريق طيور الممدارة للاعبه (أحمد رامي) الذي سجل الهدف الأول ، في حين جاء الهدف الثاني من نيران صديقة .. وفي المقابل سجل هدف فريق الخساف الوحيد (أحمد أبو راس) .. وبهذا الفوز تأهل فريق طيور الممدارة إلى الدور الثالث من البطولة الأشهر على مستوى الفرق الشعبية في العاصمة عدن، في حين ودع فريق الخساف البطولة من الدور الثاني.

وعقب اللقاء توج لاعب فريق طيور الممدارة اللاعب (عبد الله القفعي) بجائزة أفضل لاعب في المباراة ، سلمها له نجم التلال ومنتخب الناشئين الكابتن عادل عباس .. هذا وستتواصل منافسات الدور الأول من بطولة الهوكي الرمضانية عصر اليوم الخميس بلقاء سيجمع فريقي فجر القلوعة والفقيد زهران.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى