اتحاد البطان يحجز مقعده في ربع نهائي بطولة الناصر الرمضانية

> لودر«الأيام» عارف علوان :

> حسم منتخب اتحاد البطان من مديرية الوضيع بطاقة تأهله إلى ربع نهائي بطولة الناصر الكروية الرمضانية لمنتخبات المنطقة الوسطى في نسختها الثالثة بعد تحقيقه الفوز على منافسه منتخب الصقور من لودر بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ملعب عرفان المعشب الكائن في مدينة لودر ضمن منافسات الدور الاول من المسابقة ، التي يرعاها قائد ألوية الحماية الرئاسية (العميد ركن ناصر عبدربه منصور هادي) والتي تقام بمشاركة 18 فريقا يمثلون مديريات الوضيع ، لودر ، ومودية ، حيث يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقد سيطر التعادل السلبي على الفريقين خلال أحداث الشوط الأول التي لم ترتق إلى المستوى المطلوب حيث غابت الإستفادة من الفرص الحقيقية على المرميين ، إلا فيما ندر.

ومع انطلاق وقائع الشوط الثاني ، شهد اللقاء وجهاً مغايراً لأصحاب الأرض ، الذين باغتوا منافسيهم بإطلاق هدف صاروخي أطلقه اللاعب عبدوه المنصوري غير أن اتحاد البطان سرعان ما عدل النتيجة بواسطة لاعبه علي عادل ، قبل أن يقتنص زميله طارق باعش برأسية متقنة هدف الفوز للإتحاد في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة ، قضى به على آمال الصقور في العودة والتدارك لعدم توفر الوقت الكافي .. لينتهي اللقاء بفوز مهم لاتحاد البطان ، التحق من خلاله بركب المتأهلين إلى ربع النهائي.

ونال الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة ومقدارها عشرة آلاف ريال يمني صاحب هدف الفوز الثاني طارق باعش من منتخب اتحاد البطان وتسلمها من نائب رئيس نادي شباب دثينة الرياضي ، وأحد نجوم الكرة في الزمن الجميل في المنطقة الكابتن عبدربه مودش.

حضر المباراة مدير عام لودر السابق الأخ ناصر عوض موسى ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية محمد اليافعي ومدير مكتب التربية علي عبدالله ناصر ورئيس نادي عرفان الشيخ جلال العزاني ونائبه الدكتور مداح محمد عوض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى