​أب يقتل ابنه ويلقى مصرعه على يد ابنه الآخر

> إب «الأيام» خاص:

>
أفادت مصادر محلية في محافظة إب، اليوم الأربعاء بأن عنصرًا في جماعة الحوثي أقدم على قتل نجله، في الوقت الذي لقي مصرعه على يد أحد أبنائه، في جريمة وحشية، بالتزامن مع تصاعد جرائم العنف الأسري بالمحافظة وبقية المحافظات الخاضعة لسيطرة الجماعة.

وقالت المصادر إن عنصرًا حوثيًا أقدم على قتل نجله في قرية "ذي أسود" بمنطقة "ميتم"، مديرية ريف إب، جراء خلافات أسرية تصاعدت بينه وبين أبنائه، وصولًا إلى الجريمة التي هزت المنطقة، مشيرة إلى أن العنصر الحوثي يدعى "الغرباني" قام بقتل أحد أبنائه ما دفع ابنا آخر له لإطلاق وابل من الرصاص عليه وقتله على الفور، وسط صدمة مجتمعية كبيرة ومشهد مروع.

وقبل أيام أقدم مسلح على قتل زوجته، في الوقت الذي لقي مصرعه على يد نجله الأكبر، في منطقة "عوبل" بعزلة بني سيف العالي مديرية القفر شمال محافظة إب.

وفي نهاية فبراير الماضي، أقدم عنصر في جماعة الحوثي على قتل عمته "شقيقة والده" وإصابة زوجته وابنته وعمته "والدة زوجته" بجروح بالغة في مديرية القفر شمال محافظة إب.
وفي منطقة "ميتم" جنوب شرق مدينة إب، أقدم مواطن قبل أسابيع، على قتل عمه وإصابة زوجته بخلافات أسرية، ولاذ بالفرار عقب الجريمة.

وشهدت مناطق سيطرة جماعة الحوثي، خلال الأشهر والسنوات الماضية، جرائم عنف أسرية مروعة، كان ضحاياها آباء وأمهات وأشقاء وأقارب، نتيجة نشر جماعة الحوثي وزرعها ثقافة العنف في أوساط المجتمع، نقلا عن "وكالة خبر".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى