​الكيلو يكتسح البوميس بثلاثية نظيفة في دوري شهداء الخساف

> عدن «الأيام» ماجد بن قاسم :

>
قاد مهاجم الكيلو حسين النخعي فريقه الكيلو لتحقيق فوز مستحق أمام نظيره البوميس بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة الثاني عشر من رمضان المبارك على (ملعب مدرسة سيف بن ذي يزن) الترابي ضمن مباريات دوري شهداء الخساف الرمضاني الذي يقام برعاية انتقالي العاصمة عدن والتي تقام منافساتها بمشاركة 24 فريقاً من مختلف مديريات صيرة .

 الشوط الأول كان حذراً من الجانبين ومتكافئا بين الفريقين هجمة هنا وهجمة هناك وسط تصدي الحراس لأغلب الفرص لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .. وفي الشوط الثاني دخل الفريقان وكل منهم يسعى لتسجيل هدف التقدم والفوز في اللقاء .. ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك هجمة مرتبة ومرتدة لفريق البوميس ، لكن حارس الكيلو نجح في التصدي لهدف محقق وإبعاد الكرة لركنية.

ومع منتصف الشوط الثاني حصل فريق الكيلو على ركنية استفاد منها مهاجم الكيلو حسين النخعي في تسجيل الهدف الاول للكيلو معلناً التقدم لفريقه .. وبعد الهدف حاول البوميس معادلة النتيجة وسط تصدي الدفاع والحارس لأغلب الهجمات ووسط إضاعه الفرص من لاعبي البوميس أمام المرمى .. بعدها ضغط فريق الكيلو البوميس ليسدد لاعب الكيلو حسين الخضر كرة إرتطمت بالقائم وخرجت إلى خارج المرمى .. وحاول البوميس جاهداً تسجيل هدف التعادل إلا أنه كان ينقص البوميس التركيز أمام المرمى .. ومن هجمه مرتدة للكيلو تلاعب لاعب وسط الكيلو عبد الرحمن ياسين بدفاعات البوميس مسدداً كرة تصدى لها الحارس لترتد إلى مهاجم الكيلو حسين النخعي ويكملها في الشباك محرزاً الهدف الثاني له ولفريقه .. ويضغط فريق البوميس لتسجيل هدف تقليص الفارق وسط تصدي حارس الكيلو المتألق لكرتين ، وقبل نهاية المباراة بدقائق سجل حسين مليكي الهدف الثالث لفريقه ، وهدف تعزيز النتيجه للكيلو ، وبعد ذلك أطلق الحكم الصافرة بفوز فريق الكيلو على البوميس بثلاثية نظيفة .. وتحصل.

لاعب الكيلو  حسين النخعي على جائزة افضل لاعب في المباراة تسلمها من الكابتن عادل الشبري مدرب فريق البوميس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى