صندوق النظافة وشركة النفط آخر المتأهلين للدور الثاني من دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن«الأيام» عمار حسن مخشف :

> أكمل فريقا صندوق النظافة وشركة النفط عقد المتأهلين للدور ربع النهائي من منافسات البطولة وذلك في اللقاءين اللذين جمعاهما عصر أمس السبت على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني ، التابع لنادي المنصورة الرياضي ، وذلك في آخر مباريات دور المجموعات لحساب المجموعة الرابعة ، التي تقام برعاية قيادة البنك الأهلي اليمني بعدن ، وتنظيم فرع اتحاد الكرة العدني وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن .. والتي يشارك فيها 16فريقا يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة وزعت على أربع مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويتأهل أول وثاني المجموعات إلى الدور الثاني ، والتي تجرى منافساتها خلال الفترة ما بين 2 إلى 22 من شهر رمضان المبارك.

- ففي المباراة الأولى تصدر فريق مكتب صندوق النظافة ، مجموعته الرابعة ، بالعلامة الكاملة ، بعد فوزه على فريق مكتب البريد بنتيجة أربعة أهداف هدفين علماً أن أهداف فريق النظافة في هذه المباراة سجلها اللاعبون : ميثاق صالح (هدفين) وربيع محمد ووحيد محمد ، فيما سجل هدفي فريق مكتب البريد لاعبهم معاذ هزاع.


- وفي المباراة الثانية حجز فريق شركة النفط المقعد الثاني عن المجموعة الرابعة والمؤهل إلى الدور الثاني بخروجه فائزاً بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة أقيمت بحضور وأمام أنظار الأخ (وزير النفط والمعادن) سعيد سليمان بركات الشماسي ، ومدير فرع الشركة بعدن د . صالح الجريري ، ليرفع بهذا الفوز فريق شركة النفط رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني.

- هذا وأقيمت بين المباراتين مباراة حبية جمعت بين قدامى فريق شركة النفط والمعادن وفريق البنك الاهلي ، وشهدت مشاركة الوزير سعيد الشماسي ، والكابتن علي موسى نائب مدير عام البنك الاهلي اليمني ، وعدد من النجوم السابقين الذين سجلوا حضوراً في البطولات التي أقيمت في السنوات الماضية.

أدار هاتين المباراتين طاقم تحكيم مكون من : علي الحسني وياسين خلف وعلي عبد القادر ومحمد علي باثم، فيما راقبهما الكابتن سعيد عبدالكريم.

اليوم الأحد راحة لكل الفرق ، على أن تنطلق غداً الإثنين مواجهات الدور الثاني ، والتي تشهد إقامة مباراتين ،في الأولى يلتقي فريق تطوير الموانئ وفريق موانئ خليج عدن، ويلتقي في المباراة الثانية جامعة عدن وشركة النفط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى