أسنان العلوم يتوج ببطولة الفقيد السراري لكرة القدم

> عدن«الأيام» خاص :

> حقق فريق أسنان العلوم بطولة الفقيد د . السراري لكرة القدم في نسختها الثالثة ، والتي تنظمها نقابة أطباء الأسنان بعدن ، وكلية طب الأسنان في العاصمة عدن ، برعاية مركز السراري لطب الاسنان ، بمشاركة 4 فرق (طلاب أسنان عدن وأسنان العلوم وأطباء أسنان عدن والسراري .. وجاء فوز فريق أسنان العلوم ، بعد أن تغلب في المباراة النهائية أمام فريق أطباء أسنان عدن في المباراة النهائية بركلات الترجيح بعد أن كانت قد انتهت المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

وشهدت المباراة تقديم لوحة كروية رائعة من جانب الطرفين ، واكتست مجرياتها بالندية والتنافس والحماس الذي استمر حتى نهاية المباراة ، حيث تقدم (فريق أسنان العلوم) بالهدف الاول في الشوط الأول ، ليعود الفريق في الشوط الثاني ليضيف هدفاً ثانياً قبل أن يقلص السراري النتيجة بهدف، ليعود أسنان العلوم لإضافة ثالث الأهداف، وبينما والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة يعود فريق أطباء أسنان عدن ليقوم بتسجيل هدفين ليتجه الفريقان لركلات الترجيح التي انتهت لمصلحة فريق كلية أسنان العلوم ، الذي توج بلقب البطولة التي في ختام المباراة تم تكريم (فريق أسنان العلوم) بكأس وميداليات بطل البطولة .. كما تم تكريم (فريق أسنان عدن) بجائزة المركز الثاني.

حضر النهائي د . أوسان سالم حميد نقيب أطباء الأسنان بعدن ، د . خالد عبد الله زين عميد كلية طب الأسنان بعدن ، ا . عبد العزيز الناخبي رئيس شؤون الطلاب، أ . معاد هشام مسؤول الأنشطة في جامعة العلوم ، وضيوف الشرف الكابتن خالد عفارة ، والكابتن هاني عبدالكريم عضوي لجنة البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى