شباب التقنية يكسب منافسه السراري في بطولة شهداء عمر مختار

> عدن«الأيام» أصيل أبوبكر :

> برعاية (شركة مليح للإستثمار وتطوير المشاريع) وتحت إشراف الكابتن جسار إسماعيل والكابتن إسحاق خالد وبمشاركة 48 فريقاً شعبياً شهد ملعب العطروش الذي تقام عليه منافسات البطولة شهد افتتاح منافسات الدور الثالث بلقاء جمع فريقي شباب التقنية ومنافسه السراري ، حيث تمكن فريق شباب التقنية من الفوز بهدف نظيف.

الشوط الأول من اللقاء شهد منذ بدايته حذراً شديداً من قبل لاعبي الفريقين، ولكن مع مرور الوقت بدأ لاعبو الفريقين بالتحرك وشن الهجمات المرتدة السريعة والخطيرة ، حيث أضاع لاعبو الفريقين الكثير من الفرص السهلة خاصة من قبل لاعبي فريق شباب التقنية ، الذين تسيدوا في ما بقي من دقائق الشوط الأول، وتمكنوا من تسجيل هدف الفوز من ركلة حرة مباشرة عن طريق اللاعب معاوية حسن الفليسي الذي كان أسكنها في الزاوية 90 .

وفي بقية دقائق الشوط الأول لم تشهد النتيجة أي جديد، ليعلن الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم فريق شباب التقنية بهدف.

وفي شوط المباراة الثاني ، تحسن أداء لاعبي فريق السراري قليلاً ، وكادوا أن يتمكنوا من تسجيل هدف التعادل قبل نهاية المباراة ، ولكن وقف حارس مرمى فريق شباب التقنية سدا منيعاً أمام كراتهم ، ليعلن بعدها حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز فريق شباب التقنية بهدف نظيف .. أدار اللقاء الحكم القدير حازم بسيوني ، وراقبه فنياً الكابتن لؤي الدوخانة.

وعقب نهاية المباراة تحصل لاعب فريق شباب التقنية (معاوية حسن الفليسي) على جائزة أفضل لاعب تسلمها من الكابتن علاء البيحاني .. وتتواصل اليوم الأحد منافسات الدور الثالث حيث يلتقي القيصر ومنافسه اتحاد 22.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى