منافسات بطولتي القدم والطائرة تتسم بصراع الوصول إلى الدور الثاني

> حديبو«الأيام» خاص :

> بدأت منافسات بطولة سباعيات كرة القدم ومنافسات الكرة الطائرة الرمضانيتين لأندية المحافظة ، البالغ عددها 33 ناديا تأخذ طابع الإثارة والتشويق وصراع الوصول إلى محطة الدور الثاني ، مع توالي سير المباريات التي تقام تحت الأضواء الكاشفة ، حيث أقيمت يومي الجمعة والسبت عدد من المباريات في إطار المسابقتين اللتين ينظمهما فرع اتحاد كرة القدم في جزيرة أرخبيل سقطرى بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وقد جاءت نتائج المباريات في سباعيات كرة القدم والتي تقام أحداثها على (ملعب الفقيد سعد علي سالمين المعشب) في العاصمة حديبو كالتالي : فوز نادي الشرق على نادي العين بهدفين نظيفين .. وبذات النتيجة فاز نادي الزمالك على نادي الطليعة .. كما فاز نادي نوجد على نادي الصقور بهدفين نظيفين ونادي شباب ستيروه على نادي الميناء(4 - 3) بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدفين لكل ناد.

فيما جاءت نتائج مباريات الكرة الطائرة كالتالي : فوز نادي العين على نادي الشرق بشوطين مقابل شوط ، ونادي الزمالك على نادي الطليعة بشوطين دون مقابل .. كما فاز نادي نوجد على نادي الصقور بشوطين دون رد ، وبذات النتيجة فاز نادي الميناء على نادي شباب ستيروه.

ومن نتائج الدورتين فاز نادي الأهلي على نادي قعرة ( 2 - 1) ونادي الوحدة على النجم الساحلي(3 - 0) في سباعيات كرة القدم .. كما فاز نادي قعرة على نادي الأهلي بشوطين نظيفين ، وبذات النتيجة فاز نادي النجم الساحلي على نادي قعرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى