شعب حضرموت يواجه جاره التضامن في افتتاح البطولة الرمضانية لكرة السلة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> ينظم فرعا الاتحاد العام لكرة السلة بوادي وساحل حضرموت ابتداءً من اليوم الإثنين منافسات وفعاليات الدورة الرمضانية لكرة السلة للأندية الرياضية بمحافظة حضرموت التي ستحظى برعاية محافظ المحافظة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وتمويل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وإشراف مكتبي الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والساحل .. وتنطلق مباريات البطولة مساء اليوم بمواجهة ساخنة في تجمع الساحل تجمع بين شعب حضرموت وجاره التضامن على ملعب الفقيد طاهر باسعد بمنشأة نادي المكلا الرياضي.

وتتبارى أندية تجمع الساحل الـ6 وهي بالإضافة إلى ناديي الشعب والتضامن أندية المكلا ، وأهلي الغيل ، وسمعون والنخبة ، فيما بينها بنظام الدوري من دور واحد ، على أن يتأهل الأول والثاني إلى المربع الذهبي ، الذي سيقام عقب عيد الفطر ، وسيجمعهما مع اول وثاني تجمع الوادي لتحديد أبطال البطولة الرمضانية لكرة السلة لأندية محافظة حضرموت.

وتتواصل مباريات بطولة أندية الساحل يوم غد الثلاثاء بلقاء سيجمع المكلا والنخبة على ملعب الأول (ملعب الفقيد طاهر باسعد) وتختتم الجولة الأولى الأربعاء 17 رمضان بلقاء النخبة وسمعون .. ومساء أمس الأول عقدت اللجنة المنظمة في فرع اتحاد كرة السلة بساحل حضرموت الاجتماع الفني بحضور الأجهزة الفنية والإدارية للأندية الستة المشاركة حيث تم إقرار الجوانب الفنية والتنظيمية ولائحة المسابقة.

ودشنت مساء أمس الأحد منافسات البطولة الرمضانية للكرة الطائرة في نادي المكلا بلقاء شعب حضرموت ووحدة شحير وسبق المواجهة فعالية التدشين الرسمي للدورة الرمضانية للكرة الطائرة والسلة بحضور قيادات من السلطة المحلية ومكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بحضرموت والمهرة وتم توزيع الأطقم الرياضية المهداة من البرنامج للأندية المشاركة في البطولتين (السلة والطائرة).

يشار إلى أن مباريات تجمع الوادي الذي سيشارك فيه 11 نادياً ستنطلق أواخر الأسبوع القادم حيث يسبق ذلك عقد الاجتماع الفني غداً الثلاثاء 16 رمضان .. وكان وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي قد اطلع في المكلا مع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن واللجنة المنظمة للبطولة الرمضانية لكرة الطائرة والسلة على التحضيرات النهائية لتدشين النشاط الرياضي الرمضاني بمحافظة حضرموت .. مشيداً بتدخلات ومساعدات الأشقاء في المملكة العربية السعودية عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ومساهماته في العديد من المجالات من بينها قطاع الرياضة ضمن خطة تعزيز التنمية في بلادنا واستمرارية النشاط الرياضي والذي سيليه تدخلات أخرى في مجال المنشآت الرياضية والمساهمة في إعادة إعمارها وتأهيلها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى