إجراء قرعة منافسات دور الـ 16 لسباعيات بطولتي القدم والطائرة الرمضانيتين

> حديبو«الأيام» خاص :

> أجريت في صالة ملعب الفقيد سعد علي سالمين المعشب بعاصمة محافظة ارخبيل سقطرى حديبو مساء أمس قرعة دور الـ 16من منافسات سباعيات بطولتي القدم ومنافسات الطائرة الرمضانيتين والتي ينظمهما فرع اتحاد كرة القدم والطائرة بالمحافظة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .. وشهد مراسم إجراء القرعة رئيس فرع اتحاد القدم بمحافظة ارخبيل سقطرى الأستاذ أحمد حزوم أحمد وأمين عام الفرع فؤاد علي سعيد والسكرتير باسل اللحصي وعدد من أعضاء الفرع ورؤساء ومندوبي الأندية المتأهلة إلى الدور ثمن النهائي.

وقد أسفرت قرعة سباعيات كرة القدم عن المواجهات التالية : النجوم × النصر ، الميثاق × الجزيرة ، النهضة × الشرق ، ردفان × الزمالك ، جؤة × نوجد ، الوصل × الأهلي ، والجمهور × الهلال ، فيما تأهل المجد ( باي) .. فيما جاءت قرعة مسابقة الكرة الطائرة عن المواجهات التالية : (نوجد × الوصل) ، ( فالنج × النجم) ،( ردفان × الهلال) ، (العين × قعرة ) ، ( المجد × الزمالك) ، ( الميثاق × جؤة) ، و(السد × للجمهور).

وقد بارك فرع اتحاد الكرة بالمحافظة للأندية التي نالت بطاقات التأهل إلى دور ثمن النهائي(الـ 16) وتمنى للأندية التي لم يحالفها الحظ بالتأهل والتوفيق في المسابقات القادمة .. منوها إلى ضرورة تظافر الجهود لإنجاح سير منافسات بطولتي القدم والطائرة الرمضانيتين.

وكانت آخر مباريات دور 16 في إطار المسابقتين ، قد شهدت فوز نادي الميثاق على نادي الشعب بـ (3/4) بركلات الترجيح في سباعات القدم وبشوطين دون رد في بطولة الطائرة ، وكذا فوز نادي الجمهور على نادي الفرسان بثلاثة أهداف نظيفة في سباعيات القدم ، وبشوطين مقابل شوط في مسابقة الطائرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى