مطابع الكتاب المدرسي تتولى مهمة الطباعة والتوزيع إلى المناطق المحررة

> عدن «الأيام» خاص:

> شهدت وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين، في ديوانها العام بالعاصمة عدن مراسم توقيع عقد طباعة الكتاب المدرسي للعام الدراسي 2024م، ذلك إلى جانب طباعة الوثائق الاختبارية للعام الدراسي 2025/2024م.

وقد مثل طرفي العقد كلًا من م. سالم صالح يعمر وكيل قطاع المشاريع والتجهيزات ممثلًا عن الوزارة وبالنيابة عنه قام بتوقيع العقد فضل عبدالله الوكيل المساعد لقطاع المشاريع بالوزارة، ود. فارس زين السقاف المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب ممثلًا عن المؤسسة التي ستتولى مهمة طباعة وإخراج وتوزيع وترحيل الكتاب المدرسي إلى كافة مديريات المناطق المحررة وفقا لخطة التوزيع المعتمدة من الوزارة.

وتضمنت اتفاقية طباعة الكتاب المدرسي طباعة الكتب من الصف الأول الابتدائي ولغاية الثالث ثانوي بشقيه العلمي والأدبي علاوة على طباعة كتب جهاز محو الأمية والوثائق الاختبارية المطلوبة للعام الدراسي 2025/2024م، وإيصالها إلى المناطق المستفيدة بموجب خطة التوزيع والترحيل.

وشددت على ضمان الحفاظ على مستوى الجودة والالتزام بالجداول الزمنية المحددة في بنود العقد وفقاً وتوجيهات وزير التربية طارق سالم العكبري الذي أكد على ضرورة الالتزام بمعايير الجودة وحرصه على إيصال الكتاب للطلاب في حينه مع بدء تدشين العام الدراسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى