العروبة ودغيلة يلتحقان بالفرق المتأهلة إلى مربع ذهب دوري التآخي الرمضاني

> البيضاء«الأيام» محمد صالح المشخر :

> التحق فريقا العروبة وشباب دغلية بالفرق المتأهلة إلى المربع الذهبي ، لدوري التآخي الرمضاني السنوي الثالث عشر لكرة القدم المقام في مدينة البيضاء للفرق الشعبية ، والذي ينظمه (منتدى شباب الشرية الثقافي) ، بمشاركة 12 فريقا كرويا من المحافظة تحت شعار(رمضان يجمعنا في دوري التآخي الرمضاني لعام 2024م).

وجاء تأهل فريق العروبة بعد تجاوزه نظيره فريق الرهيب بنتيجة هدفين مقابل هدف .. كما تأهل فريق دغلية بعد أن اكتسح شباك نظيره فريق السد بنتيجة خمسة أهداف في تصفيات دور الثمانية لكرة القدم ، التي أقيمت بينهما على ملعب الشرية بمدينة البيضاء ، وبهذه النتيجة تأهل فريق العروبة ودغلية الى دور الأربعة في الدوري ، إلى جانب فريق شباب الشرية .. فيما يلتقي اليوم الأربعاء فريق الرشيد في مواجهة ساخنة مع نظيره فريق العميد.

أدار اللقاءين : أحمد موسى الجروي وأحمد قاسم الحميقاني وأحمد سالم الغنيمي وأحمد حسين الصارطي ، وراقبهما ياسر اليحوي ، وكانت المباراة تحت إشراف اللجنة المنظمة للدوري بقيادة الشخصية الرياضية (أحمد عزي القربي) وقد شهدت المباراتين حضور مدير مكتب الشباب والرياضة في مدينة البيضاء (حسين محمد الرقيي) ، ومدير إدارة الاتحادات والأندية في مكتب الشباب والرياضة في المحافظة (أحمد مرشد طواف).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى