الكيلو يطيح بالسكنية ويتأهل لربع نهائي دوري شهداء الخساف

> عدن «الأيام» ماجد بن قاسم :

> حجز فريق الكيلو أولى بطاقات التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري شهداء الخساف الرمضاني بعد تغلبه على فريق السكنية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت عصر أمس الثلاثاء في أولى مباريات الدور الثاني ضمن منافسات دوري شهداء الخساف الرمضاني الذي يقام برعاية انتقالي العاصمة عدن والذي يشارك فيه 24 فريقا من مختلف مديريات صيرة .. وافتتح فريق الكيلو نتيجة المباراة بعد ما تلاعب حسين مليكي بدفاعات السكنية ممرراً كرة على طبق من ذهب لزميله تامر سنان الذي أودعها شباك السكنيه معلناً تقدم الكيلو بأول أهداف اللقاء بعد أفضلية مستحقة ، وبعد الفرص الضائعة لفريق السكنية نجح فريق الكيلو في مضاعفة النتيجة بتسجيل هدف ثان من صناعة حسين مليكي للمتألق عبد الرحمن ياسين ، الذي أسكنها في الشباك ، معززاً تقدم الكيلو بثاني أهداف اللقاء لينتهي على إثرها الشوط الأول بتقدم الكيلو بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني أضاف لاعب الكيلو حمد شوطح (البديل) الهدف الثالث وهو هدف تأمين النتيجة ليقضي على آمال السكنية .. بعدها بلحظات ، عاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الرابع ، معززاً تقدم فريقه .. وفي آخر ثواني المباراة سجل السكنية (هدف حفظ ماء الوجه) عن طريق عبد الوهاب محمد .. ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة النهايه بفوز الكيلو على السكنية في أولى مباريات الدور الثاني بنتيجة عريضة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبعد نهاية اللقاء تحصل لاعب فريق الكيلو (عمر باعموري) على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، تسلمها من الكابتن الخسافي الكبير اللاعب السابق صلاح سعيد.

حاز لاعب فريق الكيلو (عمر باعموري) على جائزة أفضل لاعب في المباراة
حاز لاعب فريق الكيلو (عمر باعموري) على جائزة أفضل لاعب في المباراة

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى