الإثارة مستمرة في سباعيات كرة القدم ومنافسات الطائرة الرمضانية

> حديبو«الأيام» خاص :

> بشغف وحضور جماهيري كبير تتواصل في عاصمة محافظة ارخبيل سقطرى منافسات دور الـ 16من بطولة السباعيات الرمضانية في لعبة كرة القدم ومنافسات الطائرة ، والتي ينظمهما فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .. وقد أقيمت مساء أمس الاول الإثنين خلال منافسات الدور ثمن النهائي من سباعيات كرة القدم مباراتين على ملعب الفقيد سعد علي سالمين المعشب ليلا تحت الأضواء الكاشفة، حيث فاز في المباراة الأولى نادي الشرق على نادي النهضة بهدف وحيد ، حمل توقيع لاعبه علي شرف ، فيما فجر نادي الميثاق مفاجأة غير متوقعة ، إثر تغلبه على نادي الجزيرة ، أحد الفرق القوية (4 - 2) بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبا بدون اهداف.

- كما شهد ملعب كورنيش الشيخ زايد إقامة مباراتين ضمن منافسات ذات الدور في بطولة الكرة الطائرة ، حيث فاز في الأولى نادي ردفان على نادي النجم الساحلي بشوطين مقابل لا شيء ، وبذات النتيجة تغلب نادي الهلال على نادي التلال في المباراة الثانية.

وبنتائج الأمس الاول يتأهل ناديا الشرق والميثاق إلى الدور ربع النهائي من سباعيات كرة القدم .. كما تأهل ناديا ردفان والهلال إلى ذات الدور في مسابقة الكرة الطائرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى