صبر القاهرة أول الواصلين لنصف نهائي دوري الهوكي الرمضاني

> عدن«الأيام» عمار حسن مخشف :

> حجز فريق صبر القاهرة المقعد الأول في نصف نهائي دوري الهوكي الرمضاني بعد فوزه على فريق طيور الممدارة بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر امس الأربعاء على ملعب الهوكي الترابي بمديرية صيرة والتي تقام برعاية من وزير الدولة محافظ محافظة عدن أ . أحمد حامد لملس ورئيس تنفيذية إنتقالي العاصمة عدن مؤمن السقاف وتحت إشراف السلطة المحلية بمديرية صيرة ، وتنظيم اللجنة الرياضية في المديرية ، بمشاركة 32فريقا شعبياً من مختلف أحياء مديريات العاصمة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة والتي تستمر منافساتها إلى أواخر شهر رمضان المبارك .. الشوط الأول شهد محاولات من الجانبين مع ظهور الخطورة من الطرفين واشتركا معا في إهدار الفرص المحققة لهما لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الشوط الثاني اشتدت وتيرة الأداء فيه من الجانبين بالطلعات الهجومية السريعة والخطيرة على المرميين ، واستمر توالي الهجمات حيث تمكن فريق صبر القاهرة من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب وضاح عبد الله ،ليعود زميله سريعاً عمر محمد من تسجيل الهدف الثاني لفريقه ، وفي باقي الدقائق حاول فريق طيور الممدارة تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الأول عبر اللاعب عبده القفعي الذي لم يكن كافياً للعودة إلى أجواء المباراة لتنتهي المباراة بفوز فريق صبر القاهرة بنتيجة هدفين مقابل هدف .. وبهذا الفوز حجز فريق صبر القاهرة أولى بطاقات التأهل للدور نصف النهائي ، في حين غادر فريق طيور الممدارة البطولة من الدور ربع النهائي .. أدار المباراة الحكم نديم أحمد.

وعقب نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق صبر القاهرة (سعيد عبد الله)كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته المستحقة من الكابتن سالم وليد عضو اللجنة الرياضية بمديرية صيرة والمقدمة من راعي البطولة.

هذا .. وسيقام عصر اليوم الخميس ، لقاء سيجمع فريقي (الفقيد زهران وشباب المعلا) في إطار منافسات الدور الربع النهائي من منافسات دوري الهوكي الرمضاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى