انطلاقة قوية لبطولة عدن الرمضانية للتنس

> عدن«الأيام» خاص:

> انطلقت على ملاعب نادي مصافي عدن للتنس في مديرية البريقة منافسات بطولة عدن الرمضانيه للتنس للناشئين تحت 16 سنة - وزوجي الممتاز وزوجي الرواد) بمشاركة 68 لاعباً لمختلف الفئات العمرية يمثلون ناديي التنس العدني وشركة المصافي والذي ينظمهما اتحاد عدن للتنس ضمن خطة نشاطه لعام 2024م خلال الفترة من 26 مارس وحتى 2 أبريل 2024م ، برعاية محافظ عدن ووزير الدولة أحمد حامد لملس ووزير الشباب والرياضة نايف البكري وإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن وإشراف لجنة تتكون من الدكتور حسين حسن الامين العام لاتحاد عدن للتنس ومجد طاهر رئيس لجنة المسابقات وعضوية محمد سيف وعزيز خالد وغمدان خالد .. وبعد منافسات قوية ومثيرة في اليوم الاول اسفرت النتائج كالتالي :

** الناشئون تحت 16 سنة :  

فوز أيهم وائل على عبد الرحمن أحمد 2 - 1 وفوز يوسف وائل على عبد العزيز ناصر 2 - 0 وفوز أحمد عصام على عبد الملك عصام 2 - 0 وفوز إبراهيم محمد على حمزه أحمد 2 - 0 وفوز مشعل غسان على صابر سمير 2 - 0 وفوز يوسف زهير على ريان فهد 2 - 0 وفوز زياد شوقي على عدي فهمي 2 - 0.

** زوجي الممتاز :

فوز الثنائي أحمد الخيبة ومحمد سيف على الثنائي علي نايف غسان وعبد الرحمن شوقي 2 - 0 وفوز الثنائي بدر لؤي وترتيل فائز على الثنائي محمد علي ومعاذ محمد 2 - 0 وفوز عزيز عادل وسمير سند على الثنائي غمدان خالد ومحمد وسيل 2 - 0.

وفي تصريح خاص لرئيس الاتحاد الكابتن زهير موشجي قال فيه : "انطلقت البطولة بالشكل المرسوم والمخطط لها بوضع كل الترتيبات والاعداد الجيد للبطولة حيث يحرص اتحاد عدن للتنس على إقامة هذه البطولات ، والتي سوف تسهم بشكل كبير على جاهزية اللاعبين والحفاظ على مستوياتهم الفنية طوال العام رغم الإمكانيات المتواضعة التي يعاني منها اتحاد اللعبة .. ونتمنى أن تشهد هذه البطولة منافسات قوية ومثيرة وظهور لاعبين جدد ذو مستويات فنية عالية والذي سوف تنعكس على ارتفاع المستوى الفني للبطولة .. ونتقدم بالشكر والتقدير لإدارة نادي مصافي عدن للتنس برئاسة الاستاذ ناصر شائف مدير عام العلاقات العامة بشركة مصافي عدن لاستضافة هذه البطولة على ملاعبها ، وتذليل كافة الصعاب وتسخير كافة الامكانيات في تجهيز الملاعب .. كما نشكر الكابتن وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن على دعمه ورعايته لإقامة هذه البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى