اليوم انطلاق منافسات ربع نهائي بطولة الشهيد عبد اللطيف السيد

> باتيس«الأيام» سالم حيدرة صالح :

> تنطلق عصر اليوم الخميس منافسات ربع نهائي بطولة الشهيد عبد اللطيف السيد ورفاقه الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية التي تنظمها رابطة باتيس للفرق الاهلية الرياضة الجنوبية ، بمشاركة 16 فريقا تم توزيعها الى اربع مجموعات تلعب بنظام الكل من دور واحد يصعد الاول والثاني الى الدور الحاسم.

وسيلتقي في افتتاح منافسات ربع النهائي فريقا الاطلال والزمالك على ملعب نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس الخضراء ومن المتوقع أن تشهد المباراة الندية والحماس نظراً لوجود العديد من المواهب الشابة في صفوفهما القادرة على صنع الفارق وترجيح كفة الاخر حيث قدما في الدور الاول اجمل العروض الكروية .. وشهدت البطولة العديد من العروض الكروية من قبل الفرق المشاركة وظهرت العديد من المواهب الشابة التي ستكون النواة الاساسية للفريق الكروي الاول لنادي السد ، والذي تحرص ادارة النادي ممثلة برئيسها النشط الكابتن فاروق علي عبيد ابو جميل على اقامة مثل هكذا بطولات ومسابقات رياضية.

وسيلتقي عصر غد الجمعة الحزام الامني والنصر في واحدة من اقوى منافسات البطولة .. فيما سيلعب السبت اتحاد كبث مع اهلي الحبيل في مواجهة متكافئة بين الفريقين .. وسيلتقي فريقا لواء الشهداء والنجم في مواجهة قوية خاصة وفريق لواء الشهداء يقدم أجمل العروض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى