تأكيد يمني تركي على تعزيز المواقف المشتركة الإقليمية والدولية

> تونس "الأيام" خاص:

> ​استقبل  سفير اليمن عميد السلك الدبلوماسي في تونس عبدالناصر باحبيب في مكتبه بمبنى السفارة، اليوم، سفير الجمهورية التركية الجديد المعتمد لدى تونس السيد أحمد مصباح دميرجان.

وفي اللقاء قدم باحبيب التهاني والتبريكات للسفير دميرجان بمناسبة تعيينه سفيرا معتمدا لتركيا لدى تونس متمنيا له كل التوفيق والنجاح في اداء مهامه والعمل بما يخدم تطوير العلاقة بين بلده والجمهورية التونسية.

واستعرض السفيران علاقات الاخوة التاريخيه التي تربط اليمن وتركيا وسبل تطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين، وكذا التأكيد على تعزيز المواقف المشتركة للبلدين في كافة المحافل الاقليمية والدولية.

كما أشاد السفير باحبيب بالتطور الكبير الذي شهدته الجمهورية التركية خلال العقدين الماضين ودورها الفاعل على المستوى الاقليمي والدولي.. متمنيا أن يسهم ذلك في حل النزاعات المختلفه في العالم وخاصة مايتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وتشريد وإبادة جماعيه على يد قوات الاحتلال الاسرائيلي الغاشمة.

ومن ناحيته أعرب سعادة سفير الجمهورية التركية أحمد مصباح دميرجان، عن بالغ سروره بلقاء سعادة العميد باحبيب وحفاوة الاستقبال وتبادل الرؤى والافكار  في كافة القضايا المشتركة التي تعود بالنفع على البلدين الشقيقين والأمة الإسلامية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى