​فريق الشيخ محمد الشاوش يتوج ببطولة الفقيد يحيى الشاوش

> تعز «الأيام» أنمار إسكندر:

>
توج عصر اليوم الجمعة فريق المرحوم يحيى الشاوش بلقب (بطولة الفقيد يحيى الشاوش) بفوزه على فريق معبر الدحي بنتيجة 4 - 1 في ختام بطولة الفقيد يحيى الشاوش تحت سن 17سنة التي أقيمت أحداثها على ملعب وادي المدام بدعم من نجل الفقيد الشيخ محمد يحيى الشاوش ورعاية مكتب الشباب والرياضة بتعز وتحت إشراف اتحاد الرياضة للجميع مركز وادي المدام الرياضي.. البطولة التي انطلقت في تاريخ 03 مارس 2024 وشارك فيها 22 فريقاً من مختلف مديريات محافظة تعز.

توزعت الأهداف على مدار شوطي المباراة التي كانت نتيجتها 4 - 1 لصالح فريق يحيى الشاوش ، ليتوج بطاً لبطولة الفقيد يحيى الشاوش على حساب فريق معبر الدحي الذي حصل على كأس وصيف البطولة، وقد حكم المباراة ابراهيم السريحي.. وقد حصل فريق الرهيب على جائزة الفريق المثالي ، وأفضل لاعب أحمد الشيباني من معبر الدحي ، ولقب هداف البطولة اللاعب عبود رمزي من فريق محمد الشاوش ، وأفضل حارس علي فيصل من فريق الشاوش.

وكان أبرز الحاضرين في المباراة الدكتور عبد القوي المخلافي وكيل أول محافظة تعز والشيخ محمد عبد الرحمن الكدهي مدير عام مديرية المظفر والاخ علي سرحان مدير عام مكتب حقوق الانسان في تعز والاستاذ قاسم إبراهيم مدير العلاقات العامة في محافظة تعز والمهندس فؤاد فاضل مدير عام مكتب الشاب والرياضة تعز والكابتن محمد علي القدسي رئيس اتحاد كرة القدم تعز والكابتن نبيل مكرم نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة رئيس اتحاد الرياضة للجميع تعز والكابتن علي هزاع أمين عام نادي الصقر والشيخ عبد العليم بشر والاخ نبيل المسلماني نواب مدير عام مكتب الضرائب والمستشار فؤاد الوادعي مستشار مكتب الضرائب تعز والمستشار طارق الغلابي والشيخ محمد يحيى الشاوش راعي وداعم البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى