حقات آخر المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الهوكي الرمضاني

> عدن«الأيام» عمار حسن مخشف :

> أكمل فريق حقات عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري الهوكي الرمضاني ، بعد فوزه على فريق كود النمر بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين عصر يوم أمس السبت على ملعب الهوكي الترابي في مديرية صيرة ، والتي تقام برعاية من وزير الدولة محافظ محافظة عدن أ . أحمد حامد لملس ورئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن مؤمن السقاف ، وتحت إشراف السلطة المحلية في مديرية صيرة ، وتنظيم اللجنة الرياضية بالمديرية.

الشوط الأول شهد محاولات من الجانبين مع ظهور خطورة أكثر من جانب لاعبي كود النمر .. ومن هجمة مرتدة تمكن فريق حقات من تسجيل هدف الأسبقية عبر اللاعب ماجد الكازمي بطريقة رائعة فشل حارس مرمى كود النمر في التصدي لها ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق حقات بنتيجة هدف دون رد .. وفي الشوط الثاني حاول فريق كود النمر العودة إلى أجواء المنافسة وأجرى بعض التغييرات وشن هجماته السريعة والخطيرة والطلعات الهجومية لكي يعود لنقطة البداية لكنه لم ينجح ، ليعود لاعب فريق حقات ماجد الكازمي إلى تعزيز النتيجة وقتل آمال لاعبي كود النمر بتسجيله الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق حقات بنتيجة هدفين دون رد .. أدار اللقاء باقتدار الحكم محمود ياسين.

وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق حقات (ماجد الكازمي) كأفضل لاعب في هذه المباراة ، وقد تسلم جائزته المستحقة من النجم علاء الصاصي لاعب المنتخبات الوطنية سابقاً والمقدمة من راعي البطولة.

هذا ويلتقي عصر اليوم الأحد فريقا صبر القاهرة والفقيد زهران في البحث عن أولى بطاقتي التأهل إلى المباراة النهائية من دوري الهوكي الرمضاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى