بطولة صمود الثمير الرمضانية لكرة القدم تصل إلى محطتها الأخيرة

> ردفان «الأيام» خاص :

> وصلت بطولة الدوري الرمضاني لكرة القدم والتي ينظمها (فريق صمود الثمير في مديرية ردفان) بمحافظة لحج والتي أطلق عليها (بطولة الشهيد عبد الرحمن الحجيلي) رحمة الله عليه ، تعبيراً عن الوفاء ، والتي تقام على ملعب مدرسة الصمود في مدينة الحبيلين إلى محطتها النهائية.

ففي هذه الفعالية الرياضية الرمضانية مثيرة التي تقام تحت الأضواء الكاشفة ، والتي لاقت تفاعلا جماهيريا استثنائيا ، حيث لعبت البطولة بنظام المجموعات، حيث تم تقسيم الفرق الست المشاركة إلى مجموعتين حيث ضمت المجموعة الأولى كل من : فرق الهلال والاتحاد واليرموك . فيما ضمت المجموعة الثانية فرق النصر والصقر والعين ، كما ضمت المجموعة الأولى تأهل فريق الهلال في المركز الأول واليرموك في المركز الثاني .. أما المجموعة الثانية فتأهل فريق الصقر في المركز الأول ، وحل النصر في المركز الثاني.

وقررت اللجنة المنظمة للبطولة إقامة مباريات نصف النهائي ذهابا وإيابا لإعطاء فرصة التشويق والإثارة في المنافسة وسط أجواء السهرة الرمضانية الجميلة .. وبلغ فريق الهلال المباراة النهائية بعد فوزه في لقاء الإياب في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف .. علماً أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .. ويواجه الهلال في النهائي في 25 من رمضان فريق اليرموك المتأهل على حساب فريق الصقر ، بعد أن جدد فوزه في مباراة الإياب بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول الجمعة ، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح اليرموك بهدفين مقابل هدف.

المباراة أقيمت بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية عبدالله مهدي وسيف جواس رئيس إدارة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى