مدير مكتب الصحة يوجه بالاستغناء عن طاقم النظافة المتواجد والتعاقد مع شركات

> عدن «الأيام» خاص:

> قام أ. د أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لمستشفى الأمراض النفسية والعصبية التعليمي.

وكان في استقباله د. هدى باذيب مدير المستشفى، التي قدمت له شرحًا بالتفصيل على مجمل الهموم والعقبات التي تواجه إدارة المستشفى.

من جانبه حث البيشي جميع الحاضرين من مديري الإدارات على العمل بأمانة وضمير وإخلاص، لأن ذلك من صميم أخلاق الدين الإسلامي الحنيف.. وأن هؤلاء المرضى أمانة في أعناق الجميع، ويجب على الجميع التكاتف وتذليل الصعاب في تقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحية لهم.

وأكد أن على الجميع التكاتف والتعاون مع مدير المستشفى، والعمل معها بشفافية كاملة، وتسهيل مهمتها حتى ترتقي بمستوى الخدمات والرعاية الصحية. وحول النظافة وأهميتها نوه إلى الحذر والوقاية من انتشار الأمراض المعدية وخاصة الكوليرا، من خلال الاهتمام المتزايد والمستمر بالنظافة العامة للمستشفى، ونظافة أقسام وعنابر الرقود، والمطبخ، وكذا رش جميع أنواع المطهرات لتجنب مثل هذه الأمراض الفتاكة، وعدم انتشارها بين أوساط المرضى.

ووجه مديرة المستشفى بالاستغناء عن طاقم النظافة المتواجد بشكل كامل، والإسراع في التعاقد مع إحدى شركات النظافة المتعارف عليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى