الشعلة يتجاوز شباب المحفد ويضرب موعداً مع أهلي عدن في نهائي مريسي 28

> عدن «الأيام» خاص :

> سجل فريق نادي الشعلة حضوره للمباراة النهائية بعدما تجاوز منافسه شباب المحفد بثلاثية مقابل هدف ، وذلك في مباراة نصف النهائي الثاني الذي أقيم مساء اليوم ضمن مباريات بطولة مسابقة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية .. وبهذا الفوز حجز فريق الشعلة البطاقة الثانية للمباراة النهائية لملاقاة فريق أهلي عدن.

خطورة الشعلة وحضور لاعبيه ذهنياً توج بهدف أول حمل توقيع اللاعب محمد الدمبر الذي خطف كرة عالية ، وضعها في الشباك ، وكان ذلك عند الدقيقة 13 .. غياب ردة الفعل من لاعبي شباب المحفد زادت من رغبة فريق الشعلة الطرف الأفضل في هذا الشوط على تسجيل هدف ثان وتعزيز التقدم فكان لهم ماسعوا من أجله ، وذلك من خلال تسديدة لم تخطىء طريق المرمى جاءت بأقدام المايسترو مناف سعيد في د38 من عمر الشوط الأول.

وكما كان متوقعاً لم يكن أمام لاعبي فريق شباب المحفد خيار آخر غير الدخول لمجريات الشوط الثاني ، واستطاع اللاعب عوض عارف تقليص الفارق بهدف ، وحملت الدقائق الأخيرة هدفاً عن طريق المتألق في كتيبة الاصفر منيف جسار لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أدار اللقاء الحكم فراس أزهر (ساحة) وساعده خالد أمين وياسين اللبني ، والحكم محمد علي باصم (رابعاً) ، وراقبها فنيا الكابتن هاني عبد الكريم .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الشعلة (مناف سعيد) الذي تسلم جائزته من الكابتن خالد علوي رئيس نادي الجزيرة بعدن.

وتحدد مساء غد الثلاثاء الموافق 23 رمضان، موعد المباراة النهائية التي استحق فريقا الشعلة وأهلي عدن تسمية طرفيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى