اختتام فعاليات المخيم الطبي الخيري المجاني في صيرة

> عدن «الأيام»:

>
اختتمت فعاليات المخيم الطبي الخيري المجاني في مكتب الصحة والسكان مديرية صيرة، اليوم، بحضور د. أماني عبدالله عمبر مديرة مكتب الصحة والسكان مديرية صيرة والمهندس فتحي السقاف مدير صندوق رجال الأعمال وسمية أحمد القارمى رئيسة جمعية العيدروس التنموية النسوية عضوة مجلس التنسيق لجمعيات المدني وقبلة مشهور نائبة رئيسة جمعية العيدروس التنموية النسوية والمدرب علي فارع.


وخلال حفل الاختتام تم تكريم المشاركين في المخيم الطبي الخيري المجاني من الداعمين والأطباء والاختصاصيين والمتطوعين المشاركين.


وفي الحفل أشادت د. أماني عمبر عمل المخيم وأنه من الأعمال الطيبة والعظيمة في خدمة المرضى من خلال تقديم الخدمات الطبية والعلاجية وصرف الأدوية من خلال الصيدلية الخيرية وكذلك قدمت الشكر والتقدير للمهندس فتحي السقاف من خلال الدعم الذي قدمه صندوق رجال الأعمال من الأدوية الطبية وكذلك من الصيدليات الموجودة في مديرية صيرة والمساهمة في توفير الأدوية والدريبات المغذية  وكذلك الشكر والتقدير إلى رجال الخير أصحاب الأيادي البيضاء في دعمه المتواصل للمجمعات الصحية. وكذلك الشكر والتقدير إلى أصحاب المختبرات في منح الإعفاء للمرضى وعمل تخفيضات كبيرة في بعض الفحوصات الطبية والشكر إلى جمعية العيدروس التنموية النسوية وجميع الأطباء والاختصاصيين والمتطوعين الذين شاركوا في نجاح المخيم الطبي الخيري المجاني في الشهر الفضيل رمضان.


من جانبها قدمت سمية الغارمي رئيسة جمعية العيدروس التنموية النسوية كل الشكر والتقدير إلى مديرة مكتب الصحة والسكان مديرية صيرة د.أماني عمبر بهذا العمل والاهتمام والمشاركة في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى والشكر إلى من ساهم في هذا العمل الرائع. وبعد ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية إلى جميع المشاركين وكذلك تقديم شهادات تقديرية إلى المهندس فتحي السقاف. بدعمه الكبير في هذا المخيم الطبي الخيري المجاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى